برشلونة يفقد أحد نجومه أمام سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية أن فريق برشلونة الإسباني سيفقد أحد نجومه في مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

برشلونة يفقد أحد نجومه أمام سان جيرمان

النجم الإسباني سيرجي روبيرتو (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية أن فريق برشلونة الإسباني سيفقد أحد نجومه في مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي "أظهرت الاختبارات التي أجريت على سيرجي روبيرتو، أنه يعاني من إصابة في المستقيم الأمامي من الفخذ الأيمن. مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن الإصابة التي أعلن عنها برشلونة، هي نفسها التي طاردت سيرجي روبيرتو هذا الموسم، وأبعدته عن الملاعب لمدة شهرين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد تفاؤل في برشلونة بشأن إصابة روبيرتو، مؤكدة تأكد غياب اللاعب عن مباراتي سان جيرمان في دوري الأبطال.

ويلتقي برشلونة مع سان جيرمان في الذهاب يوم 16 شباط/ فبراير الجاري على "كامب نو"، بينما تقام مباراة الإياب يوم 10 آذار/ مارس على حديقة الأمراء.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.

التعليقات