زيدان غاضب قبل مواجهة هويسكا

أعرب مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن غضبه قبل ملاقاة هويسكا اليوم، السبت، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الليغا

زيدان غاضب قبل مواجهة هويسكا

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

أعرب مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن غضبه قبل ملاقاة هويسكا اليوم، السبت، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الليغا.

وذكر زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة "نعلم أن هناك الكثير من الأحاديث، لكننا متحمسون جدًا للعب مباراة اليوم، ولا نشعر بالقلق بشأن الباقي".

وعن الصراع على الليغا، أجاب "علينا القتال حتى نهاية الموسم، وهذا ما سنفعله، بعد ذلك يمكن أن يحدث الكثير، لكننا سنحاول ولن نستسلم، وأنا أضمن ذلك".

وأضاف "لا أعلم ما الذي سيحدث، لكن التركيز هو الشيء المهم.. هناك الكثير من الأحاديث عن تغيير المدرب، وسيحدث ما سيحدث، لكني سأكون أول من يقاتل مع هذا الفريق، ولن أرحل.. سنقاتل للنهاية".

وبخصوص مغادرة أوديغارد، أجاب زيدان "لقد أراد الرحيل، حيث كان يريد اللعب، وتحدثنا عن ذلك مرتين أو ثلاث.. وحين يكون الرحيل طلب اللاعب، لا يتعين فرض أي شيء عليه، لكن كان يتوجب عليه الصبر، لأننا كنا بحاجة له".

وتابع "هازارد؟ نريد أن نرى أفضل ما لديه، حظه كان سيئا للغاية، والأمر معقد بالنسبة له.. هو يريد اللعب والتألق مع ريال مدريد، لكنني أعتقد أننا يوما ما، سنراه يلعب بشكل جيد دون إصابة".

وعن التجديد لراموس، قال المدرب الفرنسي "هناك الكثير من الأحاديث، لكن في النهاية لا أعرف شيئا، وآمل أن يتم حسم الأمر قريبًا".

وأردف منفعلا في رده على أحد الصحفيين "في الموسم القادم علينا التغيير، وفي هذا الموسم سنقاتل.. ما أريده هو القليل من الاحترام لهؤلاء اللاعبين، الذين فازوا بالليغا في العام الماضي، وليس قبل 10 سنوات.. وقولوا لي في وجهي إنكم تريدون تغييري، وليس من خلفي".

وحول سبب غضبه، قال زيدان "أنت تقوم بعملك، وصحيح أنك كتبت عن رحيلي عن الفريق، وفي أيام أخرى أنني مستمر.. أنا لست غاضبا لأنك تقوم بعملك، لكن عليك احترام هؤلاء اللاعبين".

واستكمل "هناك 54 نقطة متبقية في الليغا، وسنقاتل حتى النهاية.. هذا هو الوضع".

واختتم "ما يجعلني أضحك هو أنهم (الصحفيون) يسألونني إذا ما كنت غاضبا، لدي انطباع بأنني لا أستحق هذه المعاملة من الصحافة.. في العام الماضي توجنا بالليغا، وأنتظر قليلا من الاحترام".

التعليقات