ميسي يعلن رحيله عن برشلونة: ماذا عن باريس سان جيرمان؟

أعرب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن تأثره الشديد بقرار الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني، معتبرا أنه "لم يتصور إطلاقا الرحيل عن صفوف الفريق الذي ارتدى قميصه أكثر من 20 عاما".

ميسي يعلن رحيله عن برشلونة: ماذا عن باريس سان جيرمان؟

ميسي باكيا في بداية المؤتمر (أ ب)

أعرب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن تأثره الشديد بقرار الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني، معتبرا أنه "لم يتصور إطلاقا الرحيل عن صفوف الفريق الذي ارتدى قميصه أكثر من 20 عاما".

وتطرق ميسي إلى إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان أنه من الوجهات المحتملة لكنه لم يحسم وجهته القادمة حتى الآن، سيما في ظل اهتمام عدة فرق بالتعاقد معه".


واعتلى ميسي منصة المؤتمر باكيا وسط تصفيق الحضور، وبعد أن تمالك نفسه استهل حديثه بالقول "لم أتصور إطلاقا الرحيل عن برشلونة لأنني للحقيقة لم أفكر بهذا الأمر. كنت أريد وداعا مع الجماهير على أرضية الملعب".

وتابع "ممتن لكل هذه السنوات التي قضيتها في برشلونة، شعرت بحب الناس وبادلتهم الحب والاحترام هنا، برشلونة فعل كل ما بوسعه من أجل تجديد عقدي، سمعت أشياء كثيرة تقال عني وأنا أيضا فعلت المستحيل من أجل القاء".

وأضاف "هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر".

وتابع "لا زلت لا أصدق بأنني سأترك هذا النادي وتغيير حياتي. أنا أعشق هذا النادي، كنت دائما أتعامل باحترام وتواضع مع الجميع، وأعتقد أن هذه الذكريات ستبقى حين أرحل، وأن أن هناك أشياء كثيرة رائعة وأخرى سيئة، لكن كل ذلك ساعدني لكي أتطور وأصل للشخص الذي أنا عليه الآن، وأعطيت كل شيء لهذا القميص منذ يومي الأول وحتى الأخير".

وعن إمكانية انتقاله إلى سان جيرمان "ثمة إمكانية لذلك لكني لم أوقع مع أحد. أندية عدة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، لا شيء موصد والأمور مفتوحة".

وختم ميسي بالقول "أعيش أصعب لحظة في مسيرتي، أتمنى أن يواصل النادي النجاح وأن أعود مرة أخرى في المستقبل، ليست لدي مشكلة مع رئيس رابطة الليغا تيباس، ولا أعرف هل هو سبب عدم تجديدي أم أن ديون النادي وراء ذلك".

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" إلى أن ميسي وسان جيرمان قد يتوصلان إلى اتفاق اليوم الأحد، في حين تحدثت صحيفة "ليكيب" عن "عقد قياسي" على مدى ثلاث سنوات مقابل أجر سنوي قدره 40 مليون يورو، في حين ذكرت صحف إسبانية عدة أن ميسي سيحصل على 30 مليون يورو كمقدم عقد لدى توقيعه.

وكان ميسي الذي نال باكورة ألقابه الدولية عندما قاد الأرجنتين إلى إحراز كوبا أميركا بالفوز على البرازيل 1-0 في المباراة النهائية الشهر الماضي على ملعب "ماراكانا"، بات أكثر اللاعبين خوضا للمباريات في صفوف برشلونة الموسم الفائت مع 767 متفوقا على صانع الألعاب السابق تشافي وسجل خلالها 672 هدفا ونجح في 305 تمريرات حاسمة محرزا 35 لقبا بينها الدوري الإسباني 10 مرات، دوري أبطال أوروبا 4 مرات، كأس إسبانيا 7 مرات. أما على الصعيد الشخصي فتوج بالكرة الذهبية 6 مرات.

ومما يذكر أن عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 حزيران/ يونيو الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

اقرأ/ي أيضًا | رئيس برشلونة يكشف وجهة ميسي القادمة

التعليقات