بايرن ميونخ يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن تدريبات بايرن ميونخ الألماني استعدادا لمواجهة برشلونة الإسباني غدا، الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ حملت أنباء سارة بعودة لاعبيه روبرت ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة برشلونة

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية أن تدريبات بايرن ميونخ الألماني استعدادا لمواجهة برشلونة الإسباني غدا، الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ حملت أنباء سارة بعودة لاعبيه روبرت ليفاندوفسكي وكينغسلي كومان للتدرب.

وتحوم الشكوك حول لحاق اللاعب، سيرجي جنابري، بالمباراة بعد غيابه عن بداية التدريبات.

وتعرض جنابري لإصابة في الظهر، خلال المباراة التي فاز بها بايرن على لايبزيج 4-1، أمس الأول السبت في الدوري الألماني.

ولم تتضح الصورة حول ما إذا كان جنابري قد عاد إلى تدريبات الفريق أم لا، بعد الـ15 دقيقة التي جرى السماح فيها لممثلي وسائل الإعلام بحضور المران.

وكان ليفاندوفسكي يعاني من مشكلة عضلية، وقالت تقارير صحفية أمس إنه لن يستطيع اللعب أمام البلوغرانا، لكنه تمكن من المشاركة في المران اليوم بشكل طبيعي، كما كان الحال بالنسبة للفرنسي كومان، الذي تعافى من مشكلة في ربلة الساق (عضلة السمانة).

وسيكون الوافد الجديد، مارسيل سابيتزر، متاحا ضمن قائمة اللاعبين تحت قيادة المدير الفني، جوليان ناجلسمان، رغم إصابته بكدمة في الذراع، بينما يستمر غياب كورينتين توليسو بسبب إصابة في ربلة الساق.

التعليقات