مدرب برشلونة: الليغا صعبة للغاية

أكد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن فريقه قدم واحدة من أفضل مبارياته منذ قدومه بعد الفوز على أوساسونا بأربعة أهداف نظيفة

مدرب برشلونة: الليغا صعبة للغاية

المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز (أ ب)

أكد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن فريقه قدم واحدة من أفضل مبارياته منذ قدومه بعد الفوز على أوساسونا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الـ28 من الليغا.

وذكر تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "لقد قدمنا واحدة من أفضل المباريات منذ أن توليت المسؤولية، واستمتع بها الجميع، وذلك يمنحنا الثقة ويرفع روحنا المعنوية، وبعد تعادل إشبيلية كان الفوز مهمًا جدًا".

وأضاف "قلت سابقا إن أهداف فيران توريس ستأتي، وكان الأمر مسألة وقت فقط، وعثمان ديمبلي قادر على إحداث الفارق مع الفريق، والأمس كان جيدًا بشكل خاص".

وعن استبدال جيرارد بيكيه مدافع الفريق، علق "لقد كان يشعر بآلام منذ أيام، وقررنا حمايته".

وتابع "سأسعى للدفع بأفضل 11 لاعبا ضد غلطة سراي الخميس المقبل، وعلينا الذهاب لتركيا للفوز".

وحول الكلاسيكو، أوضح "الليغا صعبة للغاية، والريال خسر مباراتين فقط على أرضه، ولا يمكننا أن نكون متفائلين".

وعن جافي، كشف "إنه رائع، ومندهش من طريقة عمله، لكنه لا يزال بحاجة إلى رفع رأسه أكثر في الملعب ورؤية زملائه، لكنه لا يزال صغيرًا جدًا فهو بعمر الـ17".

واستكمل: "أوباميانغ؟ هو هدية سقطت علينا من السماء".

وأتم "أعتقد أنه منذ المباراة الماضية لم أر هجومًا من الجماهير على ديمبلي، لأنه حين تقدم أداءً جيدًا فأنت تجعلهم سعداء، ولا يمكن خداع الجماهير، فقط عليك التسجيل وصناعة الأهداف".

بهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

التعليقات