مدرب ريال مدريد: مباراة معقدة وتشيلسي لا يستسلم

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، صعوبة المباراة أمام تشيلسي المقرر لها غدا، الثلاثاء، ضمن مرحلة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الفوز ذهابا بثلاثية مقابل هدف.

مدرب ريال مدريد: مباراة معقدة وتشيلسي لا يستسلم

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (Gettyimages)

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، صعوبة المباراة أمام تشيلسي المقرر لها غدا، الثلاثاء، ضمن مرحلة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الفوز ذهابا بثلاثية مقابل هدف.

وذكر أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي "يعلم الجميع أنها ستكون مباراة معقدة، مثل جميع مباريات ربع نهائي دوري الأبطال، ومهما حدث في الذهاب، يجب القتال والمنافسة، ونتوقع أن يخرج المنافس أفضل ما لديه".

وعن إمكانية الدفع بنجم خط الوسط فالفيردي، علق "سنرى، نود أن نعتمد على نفس الطريقة لكنهم قد يغيرون من أسلوبهم لأنه لم ينجح معهم في الذهاب، وعلينا الاستعداد لكل شيء".

وأضاف المدير الفني لريال مدريد "الفريق يعرف هذا النوع من المباريات وما يمكن أن يحدث، ولدينا فرصة للتأهل لنصف النهائي، لكن تشيلسي يستحق كل احترامنا".

وبسؤاله عما يفتقده الريال ليكون مرشحا للقب، أجاب "لا يوجد شيء مفقود، ولا أحد يمكن أن يقول إنه سيتوج بدوري الأبطال لأنه لقب صعب للغاية، ويحتاج للكثير من الجودة والخبرة والشخصية".

وعن احتمال التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي "آسف لا يمكنني الإجابة".

وحول كريم بنزيمة، أوضح "هو رأس الحربة العصري، لأن ما تتطلبه كرة القدم الحديثة ألا يلتزم فقط المهاجم بالتسجيل، لكن يساعد الفريق".

وبسؤاله عن تصريح توماس توخيل مدرب تشيلسي، بأن فريقه لن يقدر على العودة بالنتيجة، أجاب "لا أعرف، سيأتون لمحاولة تجاوز الأمر، رغم أن ذلك معقد، ولديهم روح كبيرة وفريق لا يستسلم".

وأردف "كاسيميرو؟ لديه خبرات كبيرة في مسيرته، وهو لاعب مهم جدًا للنادي، وسيكون كذلك في المستقبل، وأرى عددًا قليلا من اللاعبين في العالم يلعبون مثله".

وعن حقيقة تلقيه مكالمة لتدريب المنتخب الإيطالي، قال "لقد فكرت في الأمر وكنت على أعتاب فعل ذلك في 2018، لكن لأكون صريحًا أحب العمل يوما بعد يوم، فالمباريات تمنحك العاطفة والسعادة".

ونوه "العودة لمدريد أعظم نجاح في مسيرتي؟ كنت جيدًا مع إيفرتون، ثم اتصل بي مدريد وكان من الصعب قول لا، فهو الفريق الوحيد الذي لا يمكنني رفضه، بالنسبة لأي فريق آخر في العالم يمكنني قول لا".

وعن مستقبله مع الريال، أوضح كارلو أنشيلوتي "لا أفكر في العقد، وإذا كان النادي سعيدًا فأنا سعيد، وإذا لم يكن الأمر كذلك سأقدر، وأنا على ثقة أن نهاية الموسم ستكون جيدة".

وأتم "ما قلته للاعبين؟ تشيلسي لديه لاعبون جيدون جدًا، وهذه المباريات لا يمكن تحضيرها إلا بهذه الطريقة، ومتأكد أنهم سيلعبون بشكل أفضل مما كانوا عليه في الذهاب".

التعليقات