كلوب يفسر سبب جلوس صلاح على مقاعد البدلاء!

ذكر مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن فريقه لم يقدم أفضل أداء أمام مانشستر سيتي بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، مؤكدا

كلوب يفسر سبب جلوس صلاح على مقاعد البدلاء!

النجم المصري محمد صلاح (Gettyimages)

ذكر مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن فريقه لم يقدم أفضل أداء أمام مانشستر سيتي بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، مؤكدا أن الفريق قادر على تقديم أداء مختلف عندما يتواجهان غدا، السبت، ضمن مرحلة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب وفقا لموقع "سكاي سبورتس"، إننا " نفكر كثيرًا في تلك المباريات، السيتي كان قويًا للغاية الأسبوع الماضي ولم نكن بدورنا في أفضل أحوالنا، وبالتالي أحب مشاهدة مباراة نقدم خلالها أفضل ما لدينا وسيكون ذلك مثيرًا".

وتابع "قدم اللاعبون الكثير من العمل في المباراة الماضية، ولكن أعرف أننا قادرين على تقديمهما بمستوى مختلف، الآن تنتظرنا مباراة كأس، وإذا انتهت بالتعادل فسنذهب إلى ركلات الترجيح".

وعن قدرة النجم البرتغالي ديوغو جوتا على اللحاق بالمباراة بعد إصابته أمام بنفيكا في دروري الأبطال، قال مدرب ليفربول "هناك فرصة جيدة لأن يلحق باللقاء، ولكن نحتاج إلى النظر في ذلك".

وتطرق إلى كره النجم المصري محمد صلاح الجلوس على مقاعد البدلاء، قائلًا "السبب وراء عدم مشاركة صلاح أساسيًا أمام بنفيكا سهل، أنه واجه السيتي ولا يزال أمامنا 12 مباراة أخرى".

وتابع مدرب ليفربول "عندما تتاح لنا الفرصة نجري التغييرات، ولو سجل مو 4 أهداف في المباراة الماضية، لم يكن ليبدأ الأربعاء أمام بنفيكا، لا يوجد قصة حول ذلك".

وأتم "مو شارك في كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير 6 مرات لمدة 120 دقيقة، ولا يمكن أن نغلق أعيننا ونقول لا يهم، هو إنسان وبالتالي ستكون هناك مباريات لن يشارك بها وأخرى يتم استبداله، وهو يكره ذلك وهذا أمر واضح".

التعليقات