ليدز يفرض التعادل على اليونايتد في "أولد ترافورد"

فرض ليدز التعادل على اليونايتد في "أولد ترافورد" بهدفين لمثلهما في مباراة مؤجلة عن الجولة 8 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليدز يفرض التعادل على اليونايتد في

(Getty Images)

تعادل مانشستر يونايتد على أرض ملعبه "أولد ترافورد" أمام ليدز يونايتد بهدفين لمثلهما، مساء أمس الأربعاء، في مباراة مؤجلة عن الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

باغت الضيوف أصحاب الأرض بهدف مُبكر جاء بعد 50 ثانية فقط من البداية بعد كرة قطعها جاك هاريسون ثم مررها إلى الإيطالي الواعد ويلفريد جنونتو الذي اخترق وسدد من خارج منطقة الجزاء عن يسار الحارس ديفيد دي خيا.

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الثاني، والتي شهدت تسجيل ليدز ثاني أهدافه بعد كرة عرضية أرسلها كريسينسيو سامرفيل حاول الفرنسي رافائيل فاران، مدافع يونايتد، إبعادها لكنه حولها بالخطأ في شباك فريقه.

بعد ذلك، استفاق "الشياطين الحمر" وتمكنوا من تقليص الفارق إثر هجمة أنهاها البرتغالي ديوغو دالوت بتمريرة إلى ماركوس راشفورد ليتابعها الأخير برأسية جميلة داخل المرمى في الدقيقة 62.

واستمر اليونايتد في ضغطه إلى أن أدرك التعادل عن طريق البديل جادون سانشو الذي تسلم كرة بين مدافعي ليدز وسددها ذكية فشل الحارس في ردها لتستقر في الشباك عند الدقيقة 70.

وأصبح في رصيد مانشستر يونايتد 43 نقطة تضعه في المركز الثالث، في حين رفع ليدز عدد نقاطه إلى 19 وظل في المركز السادس عشر.

التعليقات