ميلان يحسم موقفه من بيع البرتغالي لياو

أبدى ميلان الإيطالي استعداده لبيع لاعبه البرتغالي، رافاييل لياو، في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك تفاديا لخسارته مجانا في حال لم يمدد عقده مع الفريق.

ميلان يحسم موقفه من بيع البرتغالي لياو

لياو (Gettyimages)

حسم آيه سي ميلان الإيطالي موقفه من الاستغناء عن خدمات لاعبه البرتغالي، رافاييل لياو، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، بأن ميلان أبدى استعداده لبيع لياو في الصيف، مشيرة إلى أن ذلك يأتي لعدم رغبة الفريق في خسارته مجانا.

وتابعت أن "مؤسس مجموعة ’ريد بيرد’ المستحوذة على ميلان، جيري كاردينالي، سيطير إلى إيطاليا خلال يومين من أجل حضور لقاء دور ال16 بدوري أبطال أوروبا ضد توتنهام، بالإضافة لمناقشة الوضع حول عقد لياو مع الروسونيري".

وأضافت "هذه هي الفرصة الأخيرة أمام لياو إما لقبول تمديد عقده مع النادي، أو الاعتراف بخروجه من ميلان، الصيف المقبل".

وقالت الصحيفة إن "ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، بدا أنه يرسل بعض التلميحات بعدما أجلس نجمه على مقاعد البدلاء في مباراتين متتاليتين من بينها لقاء الديربي أمام الغريم الأزلي إنتر".

وأشارت إلى أن "ميلان حال استقر على بيعه نهائيا فإن النادي لن يبيعه بأقل من 100 مليون يورو، لافتة إلى أنه حدد بديلا لضمه حال رحيل البرتغالي".

وختمت "نوا لانج، جناح فريق كلوب بروج البلجيكي، يعد هو المرشح الرئيسي لاستبدال لياو في ميلان، مضيفة بأن النادي قام بمناقشة الصفقة بالفعل منذ عدة أشهر".

التعليقات