كلوب بعد الفوز: مررنا بأمور أسوأ وسأفعل أي شيء يطلبه الجمهور مني

أشاد المدرب الألماني، يورغن كلوب، بأداء فريقه عقب الفوز في مباراة الديربي أمام إيفرتون، وذلك بعد سلسلة من النتائج الضعيفة منذ مطلع العام.

كلوب بعد الفوز: مررنا بأمور أسوأ وسأفعل أي شيء يطلبه الجمهور مني

كلوب (Gettyimages)

أبدى مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، ارتياحه عقب فوز فريقه في مباراة الديربي أمام إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنفس ليفربول الصعداء بعد الفوز، وذلك بعد سلسلة من العروض والنتائج الضعيفة منذ مطلع العام.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن كلوب قوله "كانت الأجواء رائعة، أحب جمهوري وما فعلوه الليلة الماضية كان أمرا مميزا ومفيدا للغاية، ورد الشبان الجميل. لقد كان الديربي ممتعا ولعبنا مباراة بالطريقة التي أردناها وليست مباراة أرادها إيفرتون".

وتابع "حافظنا على الكرة وعملنا على الجانبين وصبرنا. وصلنا خلف خطهم. رأيت وحدة حقيقية الليلة الماضية، كان الجميع يقاتلون حقا وسجلنا هدفين من هجمتين مرتدتين رائعتين".

وأضاف كلوب "كنا هناك وهذا يجب أن يكون علامة لنا بشأن ما يتعين علينا القيام به. ربما استحوذنا على 70% وسجلنا من هجمتين مرتدتين، وهذا يجعل الأمر مميزا".

وأوضح "هناك ارتياح كبير. أنت لا تعرف أبدا متى ستفعل الأمر ذاته بعد ذلك.. إذا طلب مني الجمهور أي شيء سأفعل، باستثناء خلع ملابسي، لقد مر هذا النادي بأمور أسوأ، ولكننا يمكننا إظهار التعامل مع اللحظات الصعبة. لقد استمتعت بكل ثانية من المباراة".

وعن أداء لاعب الريدز الشاب ستيفان بايسيتيتش، ختم كلوب تصريحاته بالقول "لقد شاهدت الكثير من العروض الجيدة ولكن ستيفان برز، نحن سعداء حقا معه، فتى كبير ذكي وهادئ حقا. لعب في مركز جديد، كلاعب وسط رقم 8، وسألته إذا أعجبه الأمر وقال نعم، إنها قصة جميلة".

التعليقات