سيرجيو راموس يعتزل اللعب دوليا

أعلن مدافع باريس سان جيرمان، الإسباني سيرجيو راموس، اعتزاله اللعب دوليا، بعد محادثة مع المدرب الحالي للاروخا، لويس دي لا فوينتي.

سيرجيو راموس يعتزل اللعب دوليا

(Getty Images)

أعلن النجم المخضرم، سيرجيو راموس، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، في رسالة إلى الجماهير الرياضية، اعتزاله اللعب دوليا، وذلك بعدما جرى استبعاده عن تشكيلة منتخب إسبانيا التي ستشارك ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ/ي أيضًا | تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وأوضح راموس أنه اتخذ قراره بعد محادثة مع المدرب الحالي للاروخا، لويس دي لا فوينتي، الذي أكد له أنه لا يعتزم الاعتماد عليه في تشكيلة المنتخب الإسباني خلال الفترة المقبلة، علما بأن راموس يظهر مستويات جيدة مع النادي الباريسي.

ويملك راموس مسيرة مميزة رفقة المنتخب الإسباني ممتدة من عام 2005 وحتى 2021، توج خلالها بثلاثة ألقاب كبرى وهي كأس العالم في عام 2010، إلى جانب لقب اليورو مرتين في نسختي 2008 و2012، كما أنه يعتبر أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإسباني.

وشارك قائد ريال مدريد السابق مع منتخب إسبانيا بكأس العالم في نسخ 2006 و2014 و2018 أيضا، وتواجد كذلك في يورو 2016، وشارك مرتين في كأس العالم للقارات نسختي 2009 و2013، وخاض مع منتخب بلاده 180 مباراة دولية سجل خلالها 23 هدفا.

وقال راموس "لقد حان وقتي. تلقيت مكالمة اليوم من المدرب أبلغني أنني لست في خططه وأنه لا يثق بي. بقلب مثقل أعلن أن هذه نهاية الطريق بالنسبة لي بالرغم من أنني كنت أتمنى المغادرة مع طعم حلو في فمي".

وأضاف "أعتقد أن هذه الرحلة يجب أن تنتهي باختياري الشخصي. العمر مجرد رقم، وأنا أحسد لاعبين مثل مودريتش وبيبي وميسي الذين يحظون بالاحترام في منتخباتهم الوطنية. لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي لأن كرة القدم غير عادلة في بعض الأحيان".

التعليقات