أنشيلوتي: التعادل في الديربي لا يعني نهاية مشوار الليغا

رأى أنشيلوتي عقب التعادل في ديربي مدريد أن "التعادل لا يعني نهاية آمالنا في الليغا، الأمر أصبح أكثر تعقيدا مما كان عليه قبل المباراة، لكن علينا مواصلة القتال".

أنشيلوتي: التعادل في الديربي لا يعني نهاية مشوار الليغا

أنشيلوتي (Gettyimages)

اعتبر مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن التعادل في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما، لا يعني نهاية مشوار الفريق في الدوري.

وافترق فريقا العاصمة الإسبانية مدريد مساء، السبت، بهدف لكل منهما ضمن أحداث الجولة الـ23 من الليغا.

وذكر أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عقب المباراة "كنا نفتقد إلى الجاهزية العقلية أكثر من الجسدية، خصوصا بعد طرد لاعب من الخصم، لكنهم في ذلك الوقت سجلوا هدفا وكنا بحاجة إلى الوقت للعودة".

وأشار إلى أن التغييرات التي أجراها كانت بسبب تفكيره في المباراة وليس في المباراة القادمة.

ورأى أنشيلوتي أن "التعادل في الديربي لا يعني نهاية آمالنا في الليغا، الأمر أصبح أكثر تعقيدا مما كان عليه قبل المباراة، لكن علينا مواصلة القتال".

وعن الشاب ألفارو رودريغيز، علق "لقد أظهر كل جودته في الدقائق القليلة التي شارك بها، وهي ليلة خاصة بالنسبة له، ويمكن أن يكون مفيدا بالنسبة لنا".

واستطرد المدرب الإيطالي "في الموسم المقبل سيكون (رودريغيز) ضمن قائمة الفريق الأول، واعتمدت عليه بالأمس لأنه طويل القامة".

وحول طرد كوريا، نجم أتلتيكو مدريد، صرح أنشيلوتي "لقد كان قرارا عادلا".

واستكمل "مواجهة الكأس أهم شيء من الآن فصاعدا، اقتربنا جدا من اللقب، إذا قمنا بالأشياء بشكل جيد يمكننا الفوز باللقب".

وواصل: "يوم الإثنين سنعود للتدريبات، والثلاثاء سنبدأ العمل التكتيكي لمباراة الكلاسيكو".

وقارن مدرب الريال بين أداء ناتشو وكامافينغا في مركز الظهير الأيسر، فقال "كامافينغا يتمتع بطاقة كبيرة، وناتشو يمتلك الكثير من الخبرة".

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليغا، كما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع.

التعليقات