إصابة هافيرتس وشلوتربيك تعطل مسعى إعادة بناء منتخب ألمانيا

تُعطل إصابة كل من كاي هافيرتس ونيكو شلوتربيك مسعى مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، هانسي فليك، لإعادة بناء الفريق من جديد.

إصابة هافيرتس وشلوتربيك تعطل مسعى إعادة بناء منتخب ألمانيا

(أ ب)

يتعطل مسعى مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، هانسي فليك، لإعادة بناء الفريق مرة أخرى، بسبب إصابة كل من كاي هافيرتس ونيكو شلوتربيك.

وكان فليك يأمل في ترسيخ استمرارية لاعبيه الرئيسيين لإنشاء أساس قوي استعدادا للمزيد من المباريات المهمة المقبلة، لكن هافيرتس وشلوتربيك خرجا من حسابات فليك في المباراة الودية أمام بلجيكا، يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن شاركا في فوز منتخب بلادهم بهدفين نظيفين على بيرو يوم السبت.

ويعاني شلوتربيك من إصابة عضلية في فخذه الأيسر. وانضم تيلو كيرر، مدافع وست هام، إلى شلوتربيك، مدافع بوروسيا دورتموند، وأصيب قرب نهاية مباراة بيرو، لكنه من المرجح أن يبدأ أمام بلجيكا.

وسيكون مدافع ميلان، مالك ثياو، الخيار الوحيد تشكيلة فليك. ولم يستدع المدرب الألماني مدافع ريال مدريد، أنطونيو روديغر، أو قلب دفاع دورتموند، نيكلاس سولي، للمباراتين الوديتين، في حين غاب مدافع ساوثهامبتون، أرميل بيلا كوتشاب، بسبب إصابة في الكتف.

وكان هافيرتس الذي أصيب بنزلة برد، لعب بشكل جيد أمام بيرو خلف الثنائي نيكلاس فولكروغ وتيمو فيرنر.

وعلى الرغم من غياب مهاجمي بايرن ميونيخ توماس مولر وليروي ساني، لدى فليك عدة خيارات من بينها سيرج جنابري وماريو غوتزه وليون غوريتزكا.

وأراد فليك استخدام مباراتي بيرو وبلجيكا للتعرف على قدرات لاعبيه وبناء الثقة بعد سنوات من الأداء المخيب للآمال في البطولات الكبرى.

ومن المقرر أن تستضيف ألمانيا بطولة أمم أوروبا العام المقبل.

التعليقات