بطولة إسبانيا: أتلتيكو مدريد يتابع انتصاراته بفوز على أوساسونا

الفوز الثاني تواليا لأتلتيكو بعدما كان أسقط الجار ريال 3-1 في ديربي العاصمة مدريد في المرحلة الماضية، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم للمركز الخامس، علما أنه يملك مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

بطولة إسبانيا: أتلتيكو مدريد يتابع انتصاراته بفوز على أوساسونا

(Getty Images)

تابع أتلتيكو مدريد انتصاراته بفوزه على مضيفه أوساسونا 2-0، الليلة الماضية، في ختام منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهو الفوز الثاني تواليا لأتلتيكو بعدما كان أسقط الجار ريال 3-1 في ديربي العاصمة مدريد في المرحلة الماضية، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم للمركز الخامس، علما أنه يملك مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

وافتتح أتلتيكو التسجيل عبر مهاجمه الفرنسي، أنطوان غريزمان، بتسديدة من قدمه اليسرى من زاوية صعبة (20).

واعتقد أوساسونا أنه أدرك التعادل إلا إن حكم الفيديو المساعد "في ايه آر" ألغى الهدف الرأسي من غارسيا زوبيريا بعد ركلة ركنية بسبب خطأ على البلجيكي، أكسيل فيتسيل، من قبل الكرواتي، أنتي بوديمير، داخل منطقة الجزاء (75).

وطرد الحكم جاكوبا أراساتي، مدرب أوساسونا، لاحتجاجه بشدة على إلغاء الهدف.

ووجه أتلتيكو ضربة قاضية لمنافسه بعد هجمة مرتدة بدأها غريزمان من منتصف الملعب إلى الجناح البرازيلي، صامويل لينو، على الجهة اليسرى ليمرر الأخير كرة زاحفة داخل المنطقة روضها المندفع البديل، رودريغو ريكيملي، وخدع الحارس أيتور فرنانديس، وسدد في الشباك الخالية (81).

وشهدت الدقائق الأخيرة خشونة زائدة من قبل الطرفين، فرفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه مهاجم أتلتيكو ألفارو موراتا، ومهاجم أوساسونا الأرجنتيني لويس إيزكييل أفيلا (86).

وتعادل سلتا فيغو مع ألافيس 1-1 وغرناطة مع ريال بيتيس بالنتيجة ذاتها.

التعليقات