ريال مدريد يرد: هل بدأت مفاوضات ضم مبابي؟

نشرت صحيفة "ماركا" الخميس صورة لمبابي وأرفقتها بـ"ريال مدريد يلتزم الصمت لكنه يراه باللون الأبيض (لون النادي) في عام 2024"، مضيفة أن غرفة تبديل الملابس في مدريد "تعتقد أنه سيصل إلى سانتياغو برنابيو".

ريال مدريد يرد: هل بدأت مفاوضات ضم مبابي؟

مبابي (Gettyimages)

نفى ريال مدريد الإسباني دخوله بمفاوضات مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، ردا على الشائعات الجديدة التي تناقلتها الصحف.

وافاد نادي العاصمة مدريد في بيان "في ضوء المعلومات الصادرة مؤخرا والتي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة والتي تتكهن بمفاوضات مزعومة بين اللاعب كيليان مبابي ونادينا، يود ريال مدريد أن يعلن أن هذه المعلومات غير صحيحة على الاطلاق".

وتابع "لم يتم إجراء مثل هذه المفاوضات مع أي لاعب ينتمي إلى باريس سان جيرمان".

وتداولت الصحف اليومية الرياضية مستقبل بطل مونديالي روسيا 2018 ووصيف قطر 2022، بعدما لاحقته الشائعات طوال الصيف، علما أن اسمه بات مرتبطا بنادي ريال منذ فترة طويلة خصوصا أن عقده في باريس ينتهي في حزيران/يونيو 2024.

وكانت صحيفة "ماركا" قد نشرت الخميس صورة لمبابي وأرفقتها بـ"ريال مدريد يلتزم الصمت لكنه يراه باللون الأبيض (لون النادي) في عام 2024"، مضيفة أن غرفة تبديل الملابس في مدريد "تعتقد أنه سيصل إلى سانتياغو برنابيو".

وفي فرنسا، ذكرت "ليكيب" أيضا "مستقبلًا مليئا بالتشويق" للمهاجم الدولي الفرنسي البالغ 24 عاما والذي وفقًا للصحيفة الرياضية اليومية، لا يستبعد حاليا احتمال التمديد مع سان جيرمان.

وعاد مبابي للمشاركة مع الفريق الأوّل في 13 آب/أغسطس بعد أن تم إيقافه من قبل ادارة النادي المملوك قطريا بسبب عدم رضاها عن قراره بعدم تفعيل خيار تمديد عقده.

وقال رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، في 5 تموز/يوليو الماضي، خلال تقديم المدرب الإسباني لويس إنريكي الوافد الجديد إلى العاصمة باريس لتسلم المهام الفنية خلفا لكريستوف غالتييه "نريده أن يبقى، يمكننا تكرار ذلك مرتين أو ثلاث مرات. لكنه لا يستطيع الرحيل مجانا. إنه أمر غير قابل للتفاوض".

وخفت حدة التوترات منذ ذلك الوقت واستعاد المهاجم الفرنسي مكانه الأساسي ومكانته كقائد، فسجل 10 أهداف في 10 مباريات بالدوري الفرنسي الذي يحتل فيه الصدارة مؤقتا برصيد 24 نقطة.

التعليقات