20/09/2014 - 20:02

كفر قرع ودالية الكرمل يفترقان بالتعادل

افترق فريق هبوعيل دالية الكرمل وإتحاد كفر قرع في التعادل الإيجابي 1-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول للدرجة الثانية الشمالية "ب"، والتي جرت على ملعب الخضيرة البلدي، كمباراة بيتية لدالية الكرمل بسبب

كفر قرع ودالية الكرمل يفترقان بالتعادل

افترق فريق هبوعيل دالية الكرمل وإتحاد كفر قرع في التعادل الإيجابي 1-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول للدرجة الثانية الشمالية "ب"، والتي جرت على ملعب الخضيرة البلدي، كمباراة بيتية لدالية الكرمل بسبب عدم الموافقة بعد على ملعبهم البيتي.

بداية المباراة كانت قوية من الطرفين بمستوى أكبر من الدرجة الثانية، حيث تم ترجمة هذا الأداء إلى لغة الأهداف، الأول جاء لهبوعيل دالية الكرمل الهابط مؤخرا من الدرجة الأولى، وذلك في الدقيقة 14 عن طريق صخرة الدفاع بركات وهب نجل مدرب الفريق أحمد وهب.

في الشوط الثاني إستفاق الفريق القرعاوي من غفلته وسجل هدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب الشاب شادي كناعنه معلنا 1-1 نهاية اللقاء، رغم محاولات الفريقين لحسم النتيجة والفوز.

وبهذا الفوز حقق فريق كفر قرع النقطة الأولى هذا الموسم قبل اللقاء البيتي في الأسبوع القادم أمام هبوعيل باقة، أما فريق هبوعيل دالية الكرمل فأصبح بجعبته نقطة أيضا قبل المباراة الخارجية أمام مكابي اكسال.

التعليقات