08/10/2014 - 12:51

عيسى نصار يقود عرابة للفوز على إعبلين في "كأس الدولة"

فاز فريق الإخوة عرابة على فريق بلدي عبلين بثلاث أهداف مقابل هدف،وذلك ضمن مباريات كاس الدولة للدرجة الثانية، والتي جرت على ملعب البعنة، ليتأهل العرابيون للمرحلة الثالثة القادمة في المسابقة. يق هبوعيل إعبلين نظيرة هبوعيل المغار، وذلك يوم

عيسى نصار يقود عرابة للفوز على إعبلين في

 فاز فريق الإخوة عرابة على فريق بلدي عبلين بثلاث أهداف مقابل هدف،وذلك ضمن مباريات "كاس الدولة" للدرجة الثانية، والتي جرت على ملعب البعنة، ليتأهل العرابيون للمرحلة الثالثة القادمة في المسابقة.
الشوط الأول شهد هجمات متتالية من لاعبي الإخوة عرابة أسفرت عن بطاقة حمراء للاعب عبلين مهند الشيخ أحمد في الدقيقة الـ 22 ،وفي الدقيقة ال 28 أصيب اللاعب عماد نعامنه إصابة بالغة بالكتف، تسببت بنقله للمستشفى،ليتيح المجال للمهاجم عيسى نصار لتسجيل ثلاثية في الدقائق 35،38،44.
الشوط الثاني شهد تراجع بأداء للاعبي الإخوة عرابة وهجمات مرتدة للاعبي عبلين، أسفرت عن تسجيل الهدف الوحيد سجله حسام حجيرات وانتهت المباراة بفوز الإخوة عرابة 1:3 .
أما بالنسبة لمباريات الدوري سيخرج فريق الإخوة عرابة يوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 لملاقاة فريق هبوعيل صفد على ملعب البعنة، في المقابل يستقبل فريق هبوعيل إعبلين نظيرة هبوعيل المغار، وذلك يوم السبت في تمام الساعة الواحدة على ملعبهم.

 

التعليقات