27/10/2014 - 21:14

فيديو وصور: الناصرة تفوز على اللد في ديربي الممتازة

عاد فريق مكابي أخاء الناصرة لمسار الانتصارات ، بعد أن حققوا فوزا عريضا ومهما في مباراة الديربي العربي على الشقيق أبناء اللد بنتيجة 2-0، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدرجة الممتازة، وبحضور جمهور غفير

فيديو وصور: الناصرة تفوز على اللد في ديربي الممتازة

 عاد فريق مكابي أخاء الناصرة لمسار الانتصارات، بعد أن حققوا فوزا عريضا ومهما في مباراة الديربي العربي على الشقيق أبناء اللد بنتيجة 2-0، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدرجة الممتازة، وبحضور جمهور غفير من الأخضر النصراوي، الذي دعم وشجع الفريق طوال دقائق اللقاء.

وسجل الأهداف لتلامذة المدرب شلومي دورا كل من إيلي الباز في الدقيقة 86، وأضاف زميله علي خطيب الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، معلنا الفوز 2-0، وارتفع رصيد مكابي أخاء الناصرة 13 نقطة حيث يحتل المرتبة الخامسة، عشية مباراتهم الخارجية يوم الجمعة أمام عيروني طبريا مع دقات الساعة الثانية .

في المقابل يتجمد رصيد تلامذة المدرب سليمان الزبارقة 14 نقطة وفي المرتبة الرابعة، وذلك قبل المباراة المقبلة البيتية ضد هبوعيل القدس، يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية، على ملعب اللد بعد زرعه في العشب الشتوي.

وقال شلومي دورا مدرب فريق مكابي اخاء الناصرة بعد المباراة: " فوز أحلى من العسل بعد الفترة الصعبة التي مرّ بها الفريق، كل ذلك بفضل اللاعبين الذين استبسلوا على أرض الملعب والجمهور الغفير الذي دعمنا وشجعنا طوال دقائق اللقاء".

وأضاف دوار: "أملنا كبير في مواصلة الانتصارات من أجل التمركز في قمة اللائحة ، لذلك أدعو جمهورنا الكبير للمباراة القادمة أمام طبريا من أجل دعمنا والعودة في 3 نقاط".

 

  

التعليقات