28/10/2014 - 20:52

خسارة فادحة لاتحاد أبناء سخنين أمام كريات شمونة 1-4

استضاف فريق اتحاد أبناء سخنين ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، نظيرة هبوعيل كريات شمونه متصدر الدوري، حيث جرت المباراة على إستاد " التوتو" في عكا، وذلك بسبب عدم الموافقة من قبل الإتحاد العام لكرة

خسارة فادحة لاتحاد أبناء سخنين أمام كريات شمونة 1-4

 استضاف فريق اتحاد أبناء سخنين ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، نظيرة هبوعيل كريات شمونه متصدر الدوري، حيث جرت المباراة على إستاد " التوتو" في عكا، وذلك بسبب عدم الموافقة من قبل الإتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلي على إستاد الدوحة في سخنين، بسبب مشكلة في الإضاءة.
دخل الأحمر السخنيني المباراة بهدف واحد ووحيد لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم، ضمن مباريات الأسبوع السادس للدرجة العليا في البلاد، وبحضور حوالي 850 مشجعا في اللقاء ، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث خسر المعسكر السخنيني بنتيجة 1-4.
افتتح فريق هبوعيل كريات شمونه التسجيل عن طريق اللاعب روعي كيهات في الدقيقة الأولى، ومن ثم عادل لاعب سخنين فراس مغربي بعدها بعشرة دقائق معلنا 1-1 .
وفي الشوط الثاني سجل الفريق الضيف ثلاثية أخرى عن طريق كل من دافيد منغا، أفير مزراحي، ومن ثم سجل روعي كيهات هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، معلنا الخسارة الثالثة لاتحاد أبناء سخنين هذا الموسم، وحرمهم من تذوق طعم الفوز الأول .
وبهذه النتيجة يتجمد رصيد تلامذة المدرب غاي ليفي لثلاث نقاط وفي المرتبة ما قبل الاخيرة، وذلك عشية المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل حيفا، يوم السبت في تمام الساعة السادسة على إستاد سامي عوفر الجديد في حيفا .

التعليقات