31/10/2014 - 17:48

تعادل 1-1 بين الناصرة وطبريا بالدرجة الممتازة

عاد فريق مكابي أخاء الناصرة بنقطة من المباراة الخارجية أمام عيروني طبريا، والتي جرت على إستاد العفولة وبحضور جمهور غفير من المعسكر النصراوي، الذين سبغوا المدرجات في اللون الأخضر، كل ذلك جاء ضمن

تعادل 1-1 بين الناصرة وطبريا بالدرجة الممتازة

 عاد فريق مكابي أخاء الناصرة بنقطة من المباراة الخارجية أمام عيروني طبريا، والتي جرت على إستاد العفولة وبحضور جمهور غفير من المعسكر النصراوي، الذين صبغوا المدرجات في اللون الأخضر، كل ذلك جاء ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدرجة الممتازة.
بعد الفوز المهم في مباراة الديربي في الأسبوع المنصرم على أبناء اللد، جاء فريق مكابي أخاء الناصرة لمباراة اليوم بمعنويات عالية، رغم ذلك استطاع اللاعب العربي في صفوف طبريا فكتور مرعي أن يسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 12، بعد خطأ في دفاع الناصرة.
وفي الدقيقة 67 أبعد حكم المباراة لاعب الناصرة بار افيتان في البطاقة الحمراء، ليترك فريقه بعشرة لاعبين، ولكن رغم النقص العددي، استطاع تلامذة المدرب شلومي دورا تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب عيدو اكسبورد، ليخرج مكابي أخاء الناصرة بنقطة ثمينة، في طريقة للمراتب المتقدمة.
وبهذه النتيجة يصبح رصيد مكابي أخاء الناصرة 14 نقطة وفي المرتبة السادسة، وذلك عشية المباراة المقبلة البيتية أمام مكابي هرتسليا على إستاد عيلوط، وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة.

التعليقات