01/11/2014 - 12:39

مرسي بدير: "قمنا بإقالة المدرب من أجل حدوث هزة بفريق كفر قاسم"

قامت إدارة فريق الدرجة الأولى الجنوبية نادي الرياضي كفر قاسم، بإقالة المدرب فيكتور غينش، وذلك بعد أن تلقى الفريق القسماوي الخسارة الثالثة على التوالي في الأمس أمام عميشاف بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع السابع للمسابقة.

مرسي بدير:

 قامت إدارة فريق الدرجة الأولى الجنوبية نادي الرياضي كفر قاسم، بإقالة المدرب فيكتور غينش، وذلك بعد أن تلقى الفريق القسماوي الخسارة الثالثة على التوالي في الأمس أمام عميشاف بيتح تكفا بنتيجة 0-1، ضمن مباريات الأسبوع السابع للمسابقة.
مرسي بدير إداري فريق كفر قاسم عقب قائلا: " بعد الخسارة الثالثة للفريق، كان لا بد من هزه من أجل العودة لمسار الانتصارات، لذلك قمنا بإقالة المدرب الذي نكن له كل الاحترام والتقدير".
وأضاف: " كل من يشاهد الفريق يرى أننا لا نقدم الأداء والنتائج المطلوبة، حيث قمنا في بداية الموسم بتحضير فريق لكي يكون منافس على المراتب المتقدمة، والاعتماد على اللاعبين المحليين، أتمنى أن تكون هذه الخطوة في مصلحة الفريق ، وتعيين مدرب جديد في الأيام القريبة".
يذكر أن فريق نادي الرياضي كفر قاسم يتواجد في المرتبة العاشرة وبرصيد 7 نقاط من أصل 21 نقطة، وذلك بعد أن فاز المعسكر القسماوي بمبارتين وتعادل في واحدة وخسر أربعة، وذلك عشية المباراة المقبلة البيتية أمام هبوعيل كفار شاليم.

التعليقات