10/11/2014 - 19:57

فوز خارجي ثمين لأبناء اللد على رمات غان بالدرجة الممتازة

حقق فريق أبناء اللد فوزا خارجيا ثمينا على فريق هكواح رمات غان بنتيجة 1-2، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدرجة الممتازة، والتي جرت على إستاد جروندمان في رمات هشارون، بسبب زرع ملعب فينتير في رمات جان بالعشب الشتوي.

فوز خارجي ثمين لأبناء اللد على رمات غان بالدرجة الممتازة

حقق فريق أبناء اللد فوزا خارجيا ثمينا على فريق هكواح رمات غان بنتيجة 1-2، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدرجة الممتازة، والتي جرت على إستاد جروندمان في رمات هشارون، بسبب زرع ملعب فينتير في رمات جان بالعشب الشتوي

افتتح الفريق المحلي التسجيل عن طريق اللاعب درور تزازو في الدقيقة 22، وبعد ربع ساعه من افتتاح الشوط الثاني عادل تلامذه المدرب سليمان الزبارقة النتيجة عن طريق اللاعب يوسي بيطون، وفي الدقيقة 78 سجل المهاجم القناص موشي بين لولو هدف الفوز لابناء اللد معلنا  2-1.

وبهذة النتيجة يصبح رصيد أبناء اللد 18 نقطة ويحتلون المرتبة الخامسة، عشية المباراة المقبلة البيتية امام بيتار شمشون تل أبيب، وذلك يوم الجمعة على ملعب اللد في تمام الساعة الثانية.

يذكر أن فريق أبناء اللد تأهل في الأسبوع الماضي لنهائي كأس التوتو للدرجة الممتازة، بعد فوزه على  عيروني طبريا بركلات الترجيح 5-3، أما المباراة القادمة النهائية ستكون أمام فريق بني يهودا تل أبيب في تاريخ 9.12.

التعليقات