12/11/2014 - 12:17

ترميم ملعب التدريبات في أم الفحم وزرع إستاد السلام بالعشب الشتوي

يعمل قسم الرياضة في بلدية أم الفحم على زرع العشب الشتوي في ملعب إستاد السلام، وملعب التدريب المجاور له في مدينة أم الفحم وذلك بتكلفة يصل قدرها إلى 50 ألف شيكل. حيث أكد مسؤول قسم الرياضة السيد عادل أبو فرح على انه ستكون هناك تشويشات على إج

ترميم ملعب التدريبات في أم الفحم وزرع إستاد السلام بالعشب الشتوي

يعمل قسم الرياضة في بلدية أم الفحم على زرع العشب الشتوي في ملعب إستاد السلام، وملعب التدريب المجاور له في مدينة أم الفحم وذلك بتكلفة يصل قدرها إلى 50 ألف شيكل.

حيث أكد مسؤول قسم الرياضة السيد عادل أبو فرح على انه ستكون هناك تشويشات على إجراء المباريات خلال هذه الفترة، والتي ستقوم بها الفرق الفحماوية بإجراء مباريات خارجية.

كما وقال :' نعمل حاليا على تجهيز إستاد السلام لفصل الشتاء، حيث نعمل على ترميم الملعب في العديد من الجوانب ومنها زراعة العشب الشتوي، وذلك بتكلفة تصل إلى 50 ألف شيكل، ونحن نعتذر لكافة الفرق الفحماوية على هذا التشويش ، حيث ستكون المباريات المقبلة خارجية حتى إتمام التجهيزات في الملعب'.

يذكر أن بلدية أم الفحم تعمل على تجهيز ملعب التدريبات بعشب اصطناعي، وذلك لتمكين استعمال الملعب طيلة فترة السنة دون أن يكون هناك تشويشات، ويخدم كل الفريق الفحماوية من الصغار للكبار.

 

التعليقات