21/11/2014 - 16:21

بلومفيلد: هجوم عنصري حاد على لاعبي ومشجعي أبناء اللد من جمهور بني يهودا

هجوم عنصري ومشادات وشتائم وهتافات عنصرية وجهها جمهور بني يهودا تل أبيب على الفريق العربي أبناء اللد، مما أدى لتدخل الشرطة لتفرقة وتهدئة الأمور، كل ذلك جاء في المباراة التي تجري الآن على إستاد بلومفيد في

بلومفيلد: هجوم عنصري حاد على لاعبي ومشجعي أبناء اللد من جمهور بني يهودا

هجوم عنصري ومشادات كلامية تخللت أقذر الشتائم للعرب ودياناتهم وللنبي محمد وهتافات عنصرية  وجهها جمهور بني يهودا تل أبيب للفريق العربي أبناء اللد، مما أدى لتدخل الشرطة لإبعاد قطعان المشجعين من طرف بني يهودا، كل ذلك جاء في المباراة التي تجري الآن على إستاد بلومفيلد في تل أبيب، وتشهد تفوق الفريق المحلي بنتيجة 1-0، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 12 للدرجة الممتازة.

سليم الزبارقه مشجع الفريق قال: 'لا يجب على أي فريق عربي أن يلعب في الدوري الإسرائيلي، تلقينا شتائم طوال دقائق المباراة ووصفونا في المخربين وصاحوا الموت للعرب ولمدير الفريق أبو صبحي... عيب ماذا حصل، وأنا احمل الشرطة ورجال الأمن المسؤولية '.

وقال مدرب شباب اللد سليمان الزبارقة: 'عالجوا أنفسكم وكفاكم تجاهل لتربيتكم، فشلتم بها، لو فعل ذالك جمهور عربي لدفع الثمن باهظاً وإذا ما تكررت الإساءة للنبي محمد أو وصفنا بالإرهابين والمخربين، سأسحب لاعبينا من الملعب. قرفتونا'.

أما مدير بني يهودا دمايو فقال: 'أنا آسف، أخجل من هذا التصرف والشرطة ستعالج الحادثة، وقد اعتذرت من أبو صبحي شخصياً'

التعليقات