23/11/2014 - 13:35

عين ماهل : قسم الرياضة يطور فرعي كره السلة وكرة الطائرة

بمبادرة من قسم الرياضة عين ماهل ومديره عماد حبيب الله ، ومتابعه رئيس المجلس المحلي السيد وليد أبو ليل ودعم ورعاية رجل الأعمال مؤيد حبيب الله، تم مؤخراً إنشاء فريقين جديدين في القرية، فريق مكابي عين ماهل بكره السلة "فتيات ب" وفريق مكابي ع

عين ماهل : قسم الرياضة يطور فرعي كره السلة وكرة الطائرة

بمبادرة من قسم الرياضة عين ماهل ومديره عماد حبيب الله ، ومتابعه رئيس المجلس المحلي السيد وليد أبو ليل ودعم ورعاية رجل الأعمال مؤيد حبيب الله،  تم مؤخراً إنشاء فريقين جديدين في القرية، فريق مكابي عين ماهل بكره السلة 'فتيات ب' وفريق مكابي عين ماهل بكره الطائرة ' أشبال '، حيث يلعبان الفريقان موسهما الأول في الدوري الإسرائيلي.

يشرف على تدريبات فريق كره السلة المدربة مريانا عبيد ، بينما يشرف على تدريبات فريق كره الطائرة المدرب محمد سعيد، حيث يلعب الفريقان في المنطقة الشماليه، ويتدربان  في القاعة الرياضية في عين ماهل، التي ستستضيف قريبا مباريات الفريقين بعد صيانتها وتحديثها من جديد من قبل المجلس المحلي.

وفي حديث مع عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي قال لنا: 'تشهد عين ماهل مؤخراً وفي السنوات الأخيرة نهضة رياضية شامله وقفزه نوعيه في جميع الفروع، حيث تعتبر رياضه كرة الطائرة وكره السلة النسائية حديثه في القرية، ويعتبر الفريقان النواة الأولى لهذين الفرعين'.

وأضاف :' قريبا ومع مطلع الشهر القادم سيلتحق وسينضم أيضاً فريقين جديدين لكره سله للبنات وفريقين كرة الطائرة للبنات والأولاد لأجيال ١٢ سنه، ضمن خطه عمل ومشروع ' أزهار الرياضة' بإشراف وزاره الثقافة والرياضة بالتنسيق مع قسم الرياضة ورئيس المجلس وليد أبو ليل، الذي يتابع البرامج الرياضية عن كثب'.

واختتم حديثة:' بهذه المناسبة أودّ أن اشكر رجل الأعمال مؤيد حبيب الله على دعمه المادي والمعنوي ودوره الإيجابي لدفع ألمسيره الرياضية في القرية إلى الأمام والرقي بها إلى أعلى المستويات، كما وأناشد الأهالي وكل محبي رياضه كرة السلة والطائرة في القرية بالالتفاف حول الفريقين ودعمهم معنويا وحضور مباريات ألبيتيه والخارجية'.

يذكر انه تم مؤخراً تجديد وإعادة نشاط فريق قدامى عين ماهل، الذي التحق مؤخراً بمباريات الدوري، وقد جاءت هذه الخطوة بالتنسيق والترتيب بين قسم الرياضة ومؤيد حبيب الله ومدرب فريق القدامى ناصر أبو ليل.

 

التعليقات