24/11/2014 - 17:33

اتحاد أبناء سخنين سيمثل أمام محكمة الطاعة بسبب رفع الأعلام الفلسطينية

سيمثل فريق اتحاد أبناء سخنين ممثل المجتع العربي بالدرجة العليا امام محكمة الطاعة التابعة لإتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلي ، غدا الثلاثاء،ولذلك بسبب رفع الأعلام الفلسطينية ، ورمي مظلة شمسية وكؤؤس بلاستك على أرض الملعب، وقنابل الدخان

اتحاد أبناء سخنين سيمثل أمام محكمة الطاعة بسبب رفع الأعلام الفلسطينية

سيمثل فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتع العربي في الدرجة العليا، أمام محكمة الطاعة التابعة لاتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلي ، غدا الثلاثاء،ولذلك بسبب رفع الأعلام الفلسطينية، ورمي مظلة شمسية وكؤوس بلاستيكية على أرض الملعب، وقنابل الدخان في المدرجات، وذلك خلال مباراة المعسكر السخنيني والفوز على بيتار القدس 1-0.

في المقابل قامت الشرطة باعتقال 4 مشجعين من فريق بيتار القدس أخلوا في النظام، فيما قام آخرون بتحطيم حمامات التابعة للمشجعين في ستاد الدوحة.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت 4 مشجعين لبيتار القدس وانها عثرت بحوزة أحدهم على مادة مخدرة، فيما اعتقلت مشجعا  آخر قام بتهشيم واجهة زجاج الحافلة التي تقل فريقه وهو تحت تأثير الكحول، فيما تم اعتقال آخرين بشبهة القيام بالإخلال بالنظام مع الاعتداء على افراد من الشرطة.

وأعلنت الشرطة إنها  قامت بداية المباراة ومع دخول مشجعي فريق أبناء سخنين  للملعب بمصادرة نحو 50 من الأعلام الفلسطينية التي ضبطت بحوزتهم داخل الاستاد خلافا لشروط ترخيص المباراة، كما عثرت بحوزة مشجعي بيتار على ألبسة خطت عليها شعارات 'صدق كهانا- كهانا حي'.

في المقابل اعتقلت الشرطة مساء الاثنين شابا  من سخنين بشبهة القاء جسم مشع على استاد كرة القدم" الدوحة" وذلك خلال المباراة التي اجريت بين الفريقين مساء  الاحد في  في سخنين، وستطلب الشرطة من محكمة الصلح في عكا تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

يشار الى ان الشرطة اعتقلت عددا من مشجعي بيتار القدس واطلقت سراحهم لصالح الحبس المنزلي بعد ان نسبت لهم شبهات الاخلال بالنظام خلال المباراة.

التعليقات