30/11/2014 - 14:59

مهاجم أشدود مراد أبو عنزة:" فوزنا على عكا أبعدنا عن الخط الأحمر"

قال مراد أبو عنزة مهاجم فريق الدرجة العليا نادي الرياضي أشدود في حديث خاص لـ"موقع عرب 48" إن هدف الفوز ألأخير الذي سجله وقاد فريقه للانتصار على هبوعيل عكا كان مهما جدا ، وأبعد الفريق عن خط ألأحمر والقاع الملتهب. وأضاف ابن بلدة رهط (28عام

مهاجم أشدود مراد أبو عنزة:

قال مراد أبو عنزة، مهاجم فريق الدرجة العليا نادي الرياضي أشدود، في حديث خاص لـ'موقع عرب 48' إن هدف الفوز ألأخير الذي سجله وقاد فريقه للانتصار على هبوعيل عكا  بنتيجة 1-0 كان مهما جدا، وأبعد الفريق عن خط ألأحمر والقاع الملتهب.

وأضاف ابن بلدة رهط (28عاما) :' حمدا لله على الفوز والهدف الذي سجلته، حيث ساعد الفريق في إحراز 3 نقاط  خارجية مهمة ، وأتمنى أن نستمر في الفترة الممتازة، والفوز في المباراة الخارجية المقبلة على فريق مكابي بيتح تكفا ، في المقابل أنا سعيد جدا على تسجيلي الهدف الثالث في الدوري والسادس هذا الموسم، كل ذلك جاء بعد الإصابة التي تعرضت لها في مباراة بيتار القدس، والتي تسببت غيابي عن الملاعب عدة أسابيع، ولكن حمدا لله دائما أنني عدت للياقتي البدنية المطلوبة'.

يذكر أن فريق نادي الرياضي أشدود يتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 12 نقطة، عشية مباراتهم الخارجية أمام مكابي بيتح تكفا يوم الخميس في تمام الساعة السابعة، في المقابل يتواجد لاعب أخر عربي مع أشدود وهو حاتم عبد الحميد ابن بلدة كفر مندا.

التعليقات