02/12/2014 - 11:28

بالصور: منتخب فلسطين يدخل المرحلة الأخيرة من استعدادات كأس آسيا

دخل منتخب فلسطين المرحلة الأخيرة من استعدادات نهائيات كأس آسيا بمعسكر داخلي على ملعب ماجد أسعد وستاد أريحا الدولي، تحضيراً لملاقاة المنتخب الأوزبكي في الإمارات في 13 من كانون أول الجاري. وخاطب المدير الفني أحمد الحسن اللاعبين قبيل انطلاق

بالصور: منتخب فلسطين يدخل المرحلة الأخيرة من استعدادات كأس آسيا

دخل منتخب فلسطين المرحلة الأخيرة من استعدادات نهائيات كأس آسيا بمعسكر داخلي على ملعب ماجد أسعد وستاد أريحا الدولي، تحضيراً لملاقاة المنتخب الأوزبكي في الإمارات في 13 من كانون أول الجاري.

وخاطب المدير الفني أحمد الحسن اللاعبين قبيل انطلاق الحصة التدريبية الأولى على ملعب ماجد أسعد ، وهنأهم على تتويج المنتخب الفلسطيني بلقب أفضل منتخب آسيوي لعام 2014، معتبراً أن اللاعبين أول من يهنئ عليه، بعد النتائج التي حققوها هذا العام والتي أوصلت الفدائي لنهائيات كأس آسيا.

وأشار الحسن أن الاتحاد يوفر الإمكانيات للمنتخب وعلى اللاعبين ترجمة ذلك لنتائج إيجابية على أرض الواقع، وأن التعاون بين كافة الأطراف هو أهم وسيلة للنجاح.

الحسن أكد أن هذه الجائزة ستزيد من المسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين، وتزيد من روح الإصرار والعزيمة للسير على نهج الانتصارات في كأس أمم آسيا.

وخاض اللاعبون الحصة التدريبية التي ركز خلالها الجهاز الفني بشكل كبير على الجوانب البدنية، قبل أن يخوض في الجوانب التكتيكية في الحصص المقبلة، إذ سيتخلل المعسكر حصتين تدريبتين يومياً 'صباحية في ماجد أسعد، ومسائية على ستاد أريحا الدولي'.

التعليقات