06/12/2014 - 17:39

جت تفوز على الحليصة 4-1 بالدرجة الثالثة

نجح فريق هبوعيل جت أن يواصل نغمة الانتصارات، وذلك بعد فوزهم على نظيرهم هبوعيل الحليصة " حي في حيفا" بنتيجة 4-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع للدرجة الثالثة منطقة هشومرون، والتي جرت على ملعب جت البلدي بعد زرعه في العشب الشتوي ، وبحضور م

جت تفوز على الحليصة 4-1 بالدرجة الثالثة

نجح فريق هبوعيل جت أن يواصل نغمة الانتصارات، وذلك بعد فوزهم على نظيرهم هبوعيل الحليصة ' حي في حيفا' بنتيجة 4-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع للدرجة الثالثة منطقة هشومرون، والتي جرت على ملعب جت البلدي بعد زرعه في العشب الشتوي ، وبحضور محبي الفريق.

سجل الأهداف لتلامذة المدرب جهاد سلامة كل من اللاعب بشير وتد 'هدفين' في الدقائق 2.27، وأضاف كل من مجد عوضي (20) ونضال عثمان في الدقيقة 80، أما هدف فريق الحليصه الذي يدربه أيمن يوسف سجله اللاعب سافي ديبي في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد جت 10 نقاط وفي المرتبة السادسة، عشية مباراتهم الخارجية أمام مكابي نفي شأنان، أما فريق الحليصة فيتجمد رصيدهم بدون نقاط وفي المرتبة الأخيرة.

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48:

مدرب جت جهاد سلامة : فوز مهم وذلك بعد أن استغلينا الفرص المتاحة لنا، وأنا راضي من الأداء والنتائج الأخيرة، والتزام اللاعبين في التدريبات والمباريات'.

أما مصطفى أبو دبوس، رئيس إدارة فريق هبوعيل الحلصية قال :' من لا يستغل الفرص لا يسجل الأهداف، خسارة صعبة، ولكن هدفنا الأسمى هو إعادة الحياة الرياضية في حي الحليصة، ونتمنى أن تأتي النتائج في المباريات المقبلة أن شاء الله'.

التعليقات