07/12/2014 - 12:20

إنجازات للفرق الرياضية في باقة الغربية

قدم رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ أجمل التهاني والتبريكات للفرق الرياضية في البلدة على إنجازاتها الكروية، إن كان لفرق الكبار والشبيبة. وأبرق رئيس البلدية برسالة تهنئة لكل من فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية الذي يحصد

إنجازات للفرق الرياضية في باقة الغربية

قدم رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ أجمل التهاني والتبريكات للفرق الرياضية في البلدة على إنجازاتها الكروية، إن كان لفرق الكبار والشبيبة.

وأبرق رئيس البلدية برسالة تهنئة لكل من فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية الذي يحصد النتائج الطيبة، حيث يتواجد ألأحمر البقاوي في قمة لائحة دوري الدرجة الثانية، وينافس قويا على بطاقة الارتقاء للدرجة الأولى، في المقابل وصل للمراحل المتقدمة من مسابقة كأس الدولة، ومن أفضل 32 فريقا بالدوري الإسرائيلي، بعد أن أحرزوا لقب كأس الدولة للدرجة الثانية، للمرة الثانية في تاريخهم وعلى التوالي.

أما فريق اتحاد أبناء باقة فقد حصد كأس الدولة للدرجة الثالثة للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخهم، وودعوا المسابقة أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي غلبواع برأس مرفوع، وفي الدوري يتصدرون لائحة الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل بعد 7 انتصارات متتالية من 7 مباريات، حيث يسعى الأصفر البقاوي للعودة والارتقاء للدرجة الثانية.

ولم ينس رئيس البلدية فرق الشبيبة، حيث وجه مباركة أخرى لفريق اتحاد أبناء باقة متصدر لائحة الدرجة القطرية والذي ينافس أيضا على الصعود للدرجة الممتازة، والذي تأهل أيضا لثمن نهائي كأس الدولة بعد فوزهم على متصدر الدرجة الممتازة كفار سابا بنتيجة 3-1، ليحققوا إنجازا كرويا جديدا في باقة، وأشاد رئيس البلدية في نجاح فريق الشبيبة التابع لهبوعيل باقة، وتصدره لائحة دوري الدرجة أللوائية بكل ثقة ونجاح، والمنافسة على الصعود للدرجة القطرية.

واختتم رئيس البلدية رسالته "نحن نكن كل الاحترام والتقدير لجميع الإدارات واللاعبين والمدربين، والجمهور الأكبر في مجتمعنا العربي، ونتمنى لهم النجاح، والارتقاء لدرجات أعلى وحصد الإنجازات، ونحن مستمرين في دعم الفرق ماديا ومعنويا من أجل رفع اسم باقتنا عاليا، ووضعها على الخارطة الرياضية إن شاء الله، لأن أهلنا في باقة يستحقون دائما الأفضل'.

التعليقات