19/12/2014 - 17:02

اتحاد أبناء باقة يحقق الفوز التاسع على حساب مصمص

نجح فريق اتحاد أبناء باقة الغربية أن يحقق الفوز التاسع على التوالي هذا الموسم، والذي جاء على حساب فريق هبوعيل مصمص بنتيجة 6-0، ضمن مباريات الأسبوع 9 للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي جاءت على

اتحاد أبناء باقة يحقق الفوز التاسع على حساب مصمص

نجح فريق اتحاد أبناء باقة الغربية أن يحقق الفوز التاسع على التوالي هذا الموسم، والذي جاء على حساب فريق هبوعيل مصمص بنتيجة 6-0، ضمن مباريات الأسبوع 9 للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي جاءت على ملعب باقة الغربية البلدي بحضور حوالي 200 مشجعا.

 سجل الأهداف لتلامذة المدرب وليد مدنية كل من هداف الفريق والدوري حمادة أنور جبارين ' هدفين' في الدقائق 41،43، وأضاف زميلة ايتاي بار دافيد ' هدفين' في الدقائق 10، 65، وأضاف كل من عبد الله عوضي الهدف الخامس في الدقيقة 73، ومسك الختام لمهرجان الأهداف سجله المهاجم عيدان ساسون في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد اتحاد أبناء باقة 27 نقطة وفي المرتبة الأولى، عشية المباراة البيتية المقبلة أمام هبوعيل الفرديس يوم الجمعة القادم الساعة الواحدة والنصف، أما فريق هبوعيل مصمص يتجمد رصيدهم 6 نقاط وفي المرتبة 11، عشية مباراة القادمة أمام بيتار أم الفحم .

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48:

حمادة جبارين مهاجم اتحاد أبناء باقة : فوز مهم جدا، وخاصة بعد المجهود الكبير الذي قمنا به في الشوط الأول ، الانتظار تتجه للفوز العاشرعلى التوالي أمام الفرديس ،ومن ثم مباراة القمة ضد عسفيا، والأهم العودة للدرجة الثانية في نهاية الموسم مكاننا الطبيعي' .

زياد إغبارية مدرب مصمص:' خسارة قاسية أمام فريق قوي، إن شاء الله نعود لمسار الانتصارات في المباراة القادمة، في المقابل فريقنا يعتمد على اللاعبين المحليين'.

التعليقات