31/12/2014 - 15:01

عين ماهل تحتضن معسكر تدريبي ناجح لرياضة البودو والكاراتيه

بأجواء رياضيه أخويه وطيبه سادتها علامات الإخوة والمحبة، استضاف قسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي ،بإدارة مدير القسم عماد حبيب الله، ومدير عام المجلس المحلي عبد الحميد أبو ليل، المعسكر التدريبي لرياضه البودو والكاراتيه في القاعة الرياضية

عين ماهل تحتضن معسكر تدريبي ناجح لرياضة البودو والكاراتيه

بأجواء رياضيه أخويه وطيبه سادتها علامات الإخوة والمحبة، استضاف قسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي ،بإدارة مدير القسم عماد حبيب الله، ومدير عام المجلس المحلي عبد الحميد أبو ليل، المعسكر التدريبي لرياضه البودو والكاراتيه في القاعة الرياضية عين ماهل.

 بحضور رئيس منظمه البودو في البلاد داني حكيم، والمدير التنفيذي للمنظمة رقيه روببن، ومدربين من المجتمع العربي واليهودي إسماعيل أمونه، رياض حسنين، وحاييم طوبول ، وبمشاركه بلدات عين ماهل، شفاعمرو ،كفركنا، ورمات هشوفيط،  ويكونعام، وأهالي الأولاد من البلدات المشاركة في المعسكر .

 في بداية البرنامج رحبا عماد حبيب الله وعبد الحميد أبو ليل بالحضور والمشاركين، وتمنوا لهم التوفيق والنجاح بالمعسكر التدريبي، ثم تحدثا بعد ذلك داني حكيم ورقيه روببن عن منظمه البودو وعن أهدافها وإيمانها الراسخ بالتقارب والتسامح والسلام بين الجميع واحترام الأخر، ونبذ العنف عن طريق الرياضة.

  بعد ذلك وفي بداية المعسكر قام كل مدرب بتقديم عرض بين الأولاد وحركات فنيه رائعة نالت إعجاب الحضور، حيث استمر البرنامج لمده ثلاث ساعات متواصلة، وفي الاختتام تم شكر كل المشاركين وتقديم هديه لكل مشترك من قبل داني حكيم ، في المقابل شكر قسم الرياضة عين ماهل على حفاوة الاستقبال والضيافة .

 وأعرب المدرب إسماعيل أمونه عن غبطته وسعادته من نجاح المعسكر التدريبي في عين ماهل وأضاف قائلا :' الهدف من المعسكر رفع مستوى اللاعبين وتحسين قدراتهم الفنيه وتقويه شخصيتهم وتحضيرهم من أجل المشاركة في بطولات محليه ودوليه'.

 في سياق متصل قال عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في عين ماهل : 'لأول مره تشهد عين ماهل معسكرا تدريبيا ناجحا بكل معنى المقاييس عبر منظمه البودو، ومن أجل تفعيل الشراكة مع هذه المنظمة وبطلب من رئيس المجلس المحلي وليد أبو ليل، تم الاتفاق مع رئيس المنظمة داني حكيم على استضافتهم قريبا في المجلس المحلي، وعقد جلسه عمل والبحث في كيفيه دفع وتطوير رياضه الكاراتيه في القرية، عبر منظمه البودو'.

 وقد رحب داني حكيم بالفكرة وأبدى استعداده لعقد جلسه عمل مع طاقمه في المجلس المحلي.

 وأضاف عماد حبيب الله: ' بهذه المناسبة أود أن اشكر مدرب الكاراتيه إسماعيل أمونه على الجهد الكبير، الذي يقوم به لرفع مستوى الكتراتيه في عين ماهل، حيث نلاحظ الإقبال والتجاوب الطيب من قبل اﻻولاد والبنات والأهالي بالانضمام لدوره الكاراتيه والفنون القتاليه، وما زال المجال مفتوحا لكل من يرغب بالانضمام والالتحاق بالدورة من صف بستان وما فوق من جيل 5 سنوات وما فوق'.

التعليقات