03/01/2015 - 17:38

طلاب مدرسة الحسيني للكاراتيه يحصدون معظم البطولات في سخنين

أجريت مؤخرًا في مدينة سخنين ، بطولة التسامح للكاراتيه، وذلك في القاعة الرياضية في المدينة، تحت شعار احترام الآخرين بمشاركة حوالي 700 طالب وطالبة بين أعمار 5-20 عامًا، من 35 بلدة عربية من الجنوب حتى الشمال. وأشرف على تنظيمها المدرب علي طرب

طلاب مدرسة الحسيني للكاراتيه يحصدون معظم البطولات في سخنين

أجريت مؤخرًا في مدينة سخنين ، بطولة التسامح للكاراتيه، وذلك في القاعة الرياضية في المدينة، تحت شعار احترام الآخرين بمشاركة حوالي 700 طالب وطالبة بين أعمار 5-20 عامًا، من 35 بلدة عربية من الجنوب حتى الشمال. وأشرف على تنظيمها المدرب علي طربية، رئيس رابطة a.t.k.s للكراتية في البلاد، والتي تميزت البطولة بالندية والمنافسة الرياضية الطيبة.

ونجح طلاب مدرسة الحسيني للكاراتية بإشراف المدرب عبد الله ناصر الحسيني في حصد حصة الأسد من البطولات في الكاتا واللكيهون والقتال الحر،(ست مراتب اولى وسبع مراتب ثانية وست مراتب ثالثة وثلاث مراتب رابعة)، وجاء طلاب النادي في التصنيف بين اول ثلاث مراتب تتصدر البطولة.

 يذكر أن الطلاب الذين يتدربون بإشراف المدرب عبد الله الحسيني هم من شفاعمرو وعبلين والكعبية.

وحصل على المرتبة الأولى كل من: عبيدة بهيج (في الكاتا والقتال الحر)، وعلي كعبية (الكاتا)، وماجد كعبية(كاتا)، وأمير حسن (القتال الحر والكاتا)، وعبد الله زعرورة (القتال الحر).

أما في المركز الثاني: علي ربيع كعبية (الكاتا)، أمير هيبي (كاتا)، ويزن عصام بهيج (كاتا)، أصيل حسن(كاتا)، وعلي هلالي (كاتا)، وشهيد سواعد (قتال حر وكاتا)، وصالح سواعد (قتال حر).

وفي حديث مع المدرب عبد الله ناصر، قال :"إننا نحقق النتائج الطيبة بفضل المواظبة على التدريبات والعمل المدروس الهادف إلى خلق جيل منضبط، وهدفنا مواصلة العمل الجاد من اجل خلق روح المنافسة الرياضية بين جميع الطلاب وتحقيق المزيد من الانجازات.

 وفي كلمة موجهة إلى الأهالي قال:" الاستثمار الحقيقي يكون في مثل هذا الإطار، حيث انه بعد فترة من التدريبات يتم بناء الطالب من كافة النواحي، ومنها القوة الجسدية وتعزيز قوة الشخصية والثقة بالنفس".

التعليقات