17/01/2015 - 13:13

(فيديو) هادية لـ"عرب 48": الناصرة تفرض سيطرتها في المباريات الأخيرة

قال أدهم هادية، لاعب فريق الدرجة الممتازة مكابي أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن فريقه يقدم أداءً جيدا من أسبوع لأخر، والهدف الأسمى هو إسعاد جمهورنا الكبير، والدليل على ذلك فوزنا على رمات غان العنيد وحصدنا 3 نقاط مهمة جدا، واتمنى

(فيديو) هادية لـ

قال أدهم هادية، لاعب فريق الدرجة الممتازة مكابي أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن فريقه يقدم أداءً جيدا من أسبوع لأخر، والهدف الأسمى هو إسعاد جمهورنا الكبير، والدليل على ذلك فوزنا على رمات غان العنيد وحصدنا  3 نقاط مهمة جدا، واتمنى أن يستمر الفريق بهذا الأداء والنتائج.

وأضاف هادية: ' سنتحضر على أكمل وجه للمباراة القادمة الخارجية ضد بيتار شمشون تل أبيب، وهدفنا خطف 3 نقاط، لكي يكون هناك استمرارية لنتائج الفريق'.

واختتم حديثة بالقول: 'هناك تعاون ما بين اللاعبين والمدرب الجديد نيتسان يحزقيلي، والجميع يشاهد أن فريق أخاء الناصرة يفرض سيطرته في المباريات الأخيرة، ونحن نسير حسب الخطة والتعلميات التي يضعها المدرب، وإن شاء الله سنستمر بهذا المستوى'.

أما اللاعب عبيدة أبو ربيع قال:' ما قدمناه في المباراة الفوز على رمات غان، هو أداء فريق الإخاء الكامل،وتعاون ما بين اللاعبين، وانا أعتبر هذا الفوز مهم جداً لنا، ويعطينا قوة معنوية لنسير في الفريق إلى الأمام ، وإن شاء الله سيكون أدائنا في المباراة المقبلة جيد جدا والفوز من نصيبنا'.

يحيى عيسى ،عضو أولتراس فريق مكابي أخاء الناصرة، قال بعد المباراة :' الحمد لله على هذا الفوز، والذي أعتبره دفعه إلى الامام ،ونحن نتقدم وننظر من مباراة لمباراة ، في المقابل عيوننا على مباراة ثمن نهائي 'كأس الدولة' أيضا، لذلك أدعو كل جمهور ومحبي الاخضر النصراوي إلى الالتفاف حول اللاعبين والفريق ،لان الجمهور هو بمثابة اللاعب رقم 12 بالملعب ، لذلك أدعو جهورنا الكبير للمباراة القادمة الخارجية ، من أجل نسير خطوة خطوة نحو العودة للدرجة العليا إن شاء الله'.

يذكر أن فريق مكابي أخاء الناصرة، استطاع أن يقلب الطاولة على نظيرة هكواح رمات غان والفوز عليه بنتيجة 2-1، بعد أن كان متأخرا بنتيجة 0-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 20 للدرجة الممتازة، والتي جرت على استاد عيلوط أمس الجمعة.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد فريق مكابي أخاء الناصرة 30 نقطة وفي المرتبة السادسة، عشية مباراتهم الخارجية المقبلة أمام بيتار شمشون تل أبيب، وذلك يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الثالثة على ملعب الرملة.

التعليقات