17/01/2015 - 13:02

شبيبة اتحاد أبناء سخنين توسع الفارق بصدارة الدرجة الممتازة

عزز فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين مكانته في صدارة لائحة الدرجة الممتازة، وذلك بعد فوزه على الفريق الذي يقبع في قاع اللائحة هبوعيل اسي جلبواع بالنتيجة 2-1، ضمن مباريات الأسبوع 11 للدوري، والتي جرت على إستاد الدوحة في سخنين، يوم أمس

شبيبة اتحاد أبناء سخنين توسع الفارق بصدارة الدرجة الممتازة

عزز فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين مكانته في صدارة لائحة الدرجة الممتازة، وذلك بعد فوزه على الفريق الذي يقبع في قاع اللائحة هبوعيل اسي جلبواع بالنتيجة 2-1، ضمن مباريات الأسبوع 11 للدوري، والتي جرت على إستاد الدوحة في سخنين، يوم أمس الجمعة.

جاءت مباراة الاقطاب قوية منذ انطلاقها، حيث نجح اللاعب محمد أبو صالح من افتتاح التسجيل المبكر معلنا 1-0  لصالح المعسكر السخنيني .

وفي الدقيقة 29 طرد حكم المباراة لاعب فريق شبيبة آسي جلبوع بعد عرقلته لمهاجم الفريق السخنيني، ليكمل الفريق الضيف المباراة بعشرة لاعبين ، في المقابل استغل الاتحاد السخنيني تفوقه العددي، وضاعف النتيجة في الدقيقة الـ 40 عن طريق اللاعب فراس غنايم .

في الشوط الثاني طرأ تراجع في اداء فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين، الامر الذي سنح الفرصة للفريق الضيف من تقليص النتيجة إلى 1-2  ونهاية المباراة، ليسجل الفريق السخنيني فوزا مهما ، ويرفع رصيده 29 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مطارده هبوعيل كفار سابا. 

التعليقات