22/01/2015 - 13:32

أبو يونس لـ"عرب 48": يجب على سخنين الاستفاقة أمام كريات شمونة

قال محمد أبو يونس، رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، في حديث خاص لـ" عرب 48" إن فريقه يقدم أداءً متدني في المباريات الأخيرة، ويجب عليه الاستفاقة أمام متصدر اللائحة هبوعيل كريات شمونه، لان سخنين كبيرة أ

أبو يونس لـ

قال محمد أبو يونس، رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، في حديث خاص لـ" عرب 48" إن فريقه يقدم أداءً متدني في المباريات الأخيرة، ويجب عليه الاستفاقة أمام متصدر اللائحة هبوعيل كريات شمونه، لان سخنين كبيرة أمام الفرق الكبرى.

وأضاف أبو يونس:" كل مباراة هي صعبة بالدوري، لذلك هدفنا أن نعود بنتيجة إيجابية وعدم الخسارة في هذا اللقاء المهم، والعودة لمستوانا ونتائجنا المعهودة إن شاء الله".

واختتم حديثة :" قمنا مؤخرا بضم لاعب خط وسط برازيلي ' ديغو كاتشوفا' ، ونبحث عن مهاجم من البلاد أو أجنبي، في المقابل اتفقنا على عودة اللاعب مهران أبو ريا، ولكن يوجد مشاكل مع فريقه هبوعيل حيفا، وأتمنى أن يكون كل شئ على ما يرام".

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين يتواجد في المرتبة 12 بلائحة ترتيب الدرجة العليا وبرصيد 19 نقطة، ويبتعد 3 نقاط فقط عن القاع الملتهب والخط الأحمر، عشية مباراتهم الخارجية أمام المتصدر هبوعيل كريات شمونه، وذلك يوم ألأحد المقبل في تمام الساعة 20:55، ضمن مباريات الأسبوع 19 لدوري الأضواء.

التعليقات