25/01/2015 - 23:16

سخنين تحرم كريات شمونة من صدارة الدوري الإسرائيلي

حرم فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، نظيرة فريق هبوعيل كريات شمونة من صدارة دوري الدرجة العليا الإسرائيلي، كل ذلك جاء بعد أن تعادل معه، وعاد المعسكر السخنيني بنقطة ثمينة 1-1، في اللقاء الذي جمعهم ضمن مباريات الأ

سخنين تحرم كريات شمونة من صدارة الدوري الإسرائيلي

حرم فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، نظيره فريق هبوعيل كريات شمونة من صدارة دوري الدرجة العليا الإسرائيلي.

 كل ذلك جاء بعد أن تعادل معه، وعاد المعسكر السخنيني بنقطة ثمينة 1-1، في اللقاء الذي جمعهم ضمن مباريات الأسبوع 19 لدوري الأضواء، على ملعب كريات شمونة وبحضور مؤيدي كلا الفريقين.

هدف السبق كان للفريق المحلي في الدقيقة 18، عندما خطف الكرة اللاعب العربي في كريات شمونة أحمد عابد، ومرر عرضية لزميلة دافيد مانغا الذي سددها عن قرب معلنا التفوق،. وقبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق طرد حكم المباراة ألون يفيت لاعب كريات شمونة، روتشرد، في البطاقة الحمراء ليترك فريقه بعشرة لاعبين.

في الشوط الثاني دخل المعسكر السخنيني بقوة للقاء وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 61، عندما رفع اللاعب فراس مغربي كرة بينية على طبق من ذهب لزميله إيستك كوهين، الذي زجها عن بعد 5 أمتار للشباك معلنا التعادل.

 وبهذه النتيجة يصبح رصيد اتحاد أبناء سخنين 19 نقطة وفي المرتبة 12، عشية مباراتهم المقبلة أمام هبوعيل حيفا، يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة على استاد الدوحة. أما فريق كريات شمونه فيصبح رصيده 41 نقطة وفي المرتبة الثانية، خلف المتصدر مكابي تل أبيب الذي بحوزته 43 نقطة .

إيلي كوهين، مدرب اتحاد أبناء سخنين قال بعد المباراة : حصلنا على نقطة جيدة أمام متصدر الدوري، في الشوط الثاني كنا أفضل من الشوط الأول، نتمنى ان تكون النقطة عودة للنتائج الجيدة ومسار الانتصارات لسخنين.

التعليقات