25/01/2015 - 14:56

كيال لـ"عرب 48": اللد سيفوز على رمات هشارون بفضل الجمهور

قال لؤاب كيال، مدافع فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن فريقه سيواجه مباراة صعبة أمام هبوعيل رمات هشارون، ولكن عنواننا المحاربة والاستبسال على أرض الملعب، وبفضل دعم جمهورنا سنفوز في في ملعبنا وإبقاء 3 نقاط.

كيال لـ

قال لؤاب كيال، مدافع فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن فريقه سيواجه مباراة صعبة أمام هبوعيل رمات هشارون، ولكن عنواننا المحاربة والاستبسال على أرض الملعب، وبفضل دعم جمهورنا سنفوز في في ملعبنا وإبقاء 3 نقاط.

وأضاف: 'فريق أبناء اللد مؤمن في الصعود للدرجة العليا، لأننا نملك لاعبين مميزين، وإن شاء الله سيكون الصعود من نصيبنا، في المقابل أنا مرتاح ومتأقلم جدا من الظروف المهنية المتواجدة في المعسكر اللداوي، وأقدم موسما جيدا وتربطني علاقة قوية مع عائلة أبناء اللد، وهذا العامل هو سبب نجاح الفريق هذا الموسم'.

واختتم حديثه: 'ينقصنا مهاجم قناص ليترجم الفرص العديدة التي نصل إليها للغة الأهداف، وأنا على يقين أن المدرب سليمان الزبارقة، سيختار لاعب التعزيز المناسب لكي يساعدنا في تحقيق هدفنا المنشود'.

يذكر أن فريق أبناء اللد يتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 37 نقطة، وذلك عشية المباراة المقبلة أمام هبوعيل رمات هشارون، غدا الاثنين الساعة السادسة على ملعب اللد، ضمن مباريات الأسبوع 21 للدرجة الممتازة.

التعليقات