27/01/2015 - 18:41

بعد قتل اللاعب: تغيير أسم فريق نادي الرياضي كفر قاسم

قررت إدارة فريق الدرجة الأولى، نادي الوحدة كفر قاسم، بتغيير أسم الفريق اثر حادثه قتل لاعب ونجم الفريق الشاب الخلوق صهيب فريج، برصاصة الغدر يوم الأحد، أن تطلق على الفريق اسم نادي الوحدة صهيب كفرقاسم . رمزي بدير، المتحدث باسم النادي الرياض

بعد قتل اللاعب: تغيير أسم فريق نادي الرياضي كفر قاسم

قررت إدارة فريق الدرجة الأولى، نادي الوحدة كفر قاسم، بتغيير أسم الفريق اثر حادثه قتل لاعب ونجم الفريق الشاب الخلوق صهيب فريج،  برصاصة الغدر، أن تطلق على الفريق أسم نادي الوحدة صهيب كفرقاسم .

رمزي بدير، المتحدث باسم النادي الرياضي، وعضو الإدارة قال: من اليوم وصاعدا قمنا بتسمية فريق الوحدة كفر قاسم على أسم المرحوم صهيب فريج، لتكون ذكراه رمزا لنبذ العنف في المجتمع القسماوي، وبناءً عليه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية أمام الاتحاد العام لكرة القدم، لكي يعتمد الأسم رسميا في سجلات اتحاد الكرة بشكل نهائي، نسال الله أن يرحم فقيدنا، وأن يدخله فسيح جناته'.

في المقابل قررت إدارة رابطة المشجعين لنادي الوحدة القسماوي، بإضافة صورة المرحوم صهيب فريج على لافتتها في مركز المدينة، لتخليد ذكرى نجم الكرة القسماوي.

يذكر أن اللاعب صهيب فريج، تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين أمام بيتيه في بلدة كفر قاسم، وذلك فجر يوم الاحد الماضي، ومن ثم  قدمت طواقم الإسعاف التابعة لمركز بقاء الطبي المساعدة الطبية للاعب، ونقلته إلى مستشفى 'بيلنسون' في بيتح تكفا لاستكمال العلاج ،وهو يعاني من إصابة خطيرة، ولكن قرر الأطباء هناك أنه فارق الحياة، عن عمر 24 عاما.

التعليقات