28/01/2015 - 14:41

أبو ربيع لـ"عرب 48": أخاء الناصرة تحضر للفوز على أشدود بالكأس

قال عبيدة أبو ربيع، لاعب فريق الدرجة الممتازة مـ. أخاء الناصرة، في حديث لـ"عرب48" إن فريقه على أهبه الاستعداد لملاقاة فريق الدرجة العليا نادي الرياضي أشدود، ضمن ثمن نهائي "كأس الدولة"، حيث تحضر الأخضر النصراوي لهذا اللقاء بشكل ممتاز وحماس

أبو ربيع لـ

قال عبيدة أبو ربيع، لاعب فريق الدرجة الممتازة مـ. أخاء الناصرة، في حديث لـ'عرب 48' إن فريقه على أهبة الاستعداد لملاقاة فريق الدرجة العليا النادي الرياضي أشدود، ضمن ثمن نهائي 'كأس الدولة'، حيث تحضر الأخضر النصراوي لهذا اللقاء بشكل ممتاز وحماسي.

وأضاف: 'أناشد جمهورنا الكبير مواصلة دعمنا وتشجيعنا طوال دقائق اللقاء، وأتوقع أن نفوز على أشدود بنتيجة 1-0، لأننا نملك لاعبين مجربين، في المقابل لا نستهين بالفريق المنافس وهو من الطراز الرفيع، ولهم خبرة بمثل هذه المباريات المهمة'.

يذكر أن فريق أخاء الناصرة سيلاقى فريق الدرجة العليا نادي الرياضي أشدود، يوم غد الخميس مع دقات الساعة الثامنة والنصف على ستاد عيلوط، ومن ثم سيواجه الأخضر النصراوي بالدوري، متصدر الدرجة الممتازة بني يهودا تل أبيب، وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة، ضمن مباريات الأسبوع 22 للدرجة الممتازة، حيث تواجد المعسكر النصراوي في المرتبة السادسة برصيد 30 نقطة.

التعليقات