01/02/2015 - 12:07

هـ. كفر كنا يغرد بصدارة الدرجة الثانية بفوزه على شفاعمرو

يستمر فريق هـ. كفر كنا في صدارة الدرجة الثانية الشمالية " أ" ، وذلك بعد فوزهم خارجيا على نظيرة هـ. شفاعمرو بنتيجة 0-3، ضمن مباريات الأسبوع 18 للمسابقة، والتي جرت على ملعب شفاعمرو البلدي، أمس السبت، وبحضور مؤيدي الفريقين.

هـ. كفر كنا يغرد بصدارة الدرجة الثانية بفوزه على شفاعمرو

يستمر فريق هـ. كفر كنا في صدارة الدرجة الثانية الشمالية ' أ' ، وذلك بعد فوزهم خارجيا على نظيرة هـ. شفاعمرو بنتيجة 0-3، ضمن مباريات الأسبوع 18 للمسابقة، والتي جرت على ملعب شفاعمرو البلدي، أمس السبت، وبحضور مؤيدي الفريقين.

سجل الأهداف لتلامذة المدرب فايد حسون كل من اللاعب شادي حمودي في الدقيقة 43 من ضربة جزاء 11 مترا إحتسبها الحكم، وفي الدقيقة 60 أضاف زميلة إحسان حلبي الهدف الثاني، وبعدها بعشرة دقائق كان مسك الختام للمهاجم القناص داوود عليصات معلنا نتيجة اللقاء، وتنطلق أفراح الجماهير من مدينة شفاعمرو وصولا لبلدة كفر كنا، بعد هذا الفوز الكبير من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو الصعود للدرجة الأولى في نهاية الموسم.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد هـ. كفر كنا 44 نقطة وفي المرتبة الأولى، بفارق 4 نقاط عن مطاردهم فريق بلدي كابول، أما المباراة القادمة للأحمر الكناوي ستكون بيتية أمام فريق إعبلين، في المقابل يتجمد رصيد شفاعمرو 20 نقطة وفي المرتبة 13، عشية مباراتهم المقبلة الخارجية ضد هبوعيل صفد.

التعليقات