02/02/2015 - 22:01

شتائم عنصرية من جمهور بني يهودا تل أبيب بخسارة الناصرة

مني فريق مـ. أخاء الناصرة بهزيمة كبيرة أمام المتصدر بني يهودا تل أبيب بنتيجة 1-6، ضمن مباريات الأسبوع 22 للدرجة الممتازة، والتي جرت على ستاد عيلوط، بحضور مويدي الفريقين، ولكن الحدث الأكبر هو الشتائم العنصرية وللرسول محمد علية السلام وللعرب من قبل جمهور الفريق الضيف لمشجعي الناصرة، مما أدى لشتائم بين الجمهورين وإشتباكات ، وإصابة مشجعين ، مما أدى لتدخل العديد من قوات الأمن وتفرقة المشجعين

شتائم عنصرية من جمهور بني يهودا تل أبيب بخسارة الناصرة

مني فريق مـ. أخاء الناصرة بهزيمة كبيرة أمام المتصدر بني يهودا تل أبيب بنتيجة 1-6، ضمن مباريات الأسبوع 22 للدرجة الممتازة، والتي جرت على ستاد عيلوط، بحضور مؤيدي الفريقين، ولكن الحدث الأكبر هو الشتائم العنصرية وللرسول محمد علية السلام وللعرب، من قبل جمهور الفريق الضيف لمشجعي الناصرة، مما أدى لشتائم بين الجمهورين وإشتباكات ، وإصابة مشجعين .

اشتبك جمهور أخاء الناصرة خلال الشوط الثاني مع جمهور بني يهودا، بعد أن قامت الشرطة في إنزال العلم الفلسطيني وإبقاء العلم الإسرائيلي مرفوع لدى جمهور بني يهودا .

هذا وقد بدأ جمهور بني يهودا في شتم جمهور الناصرة ، والقول عودوا إلى غزة ، ومن ثم شتموا النبي محمد عليه الصلاة والسلام .

يذكر أن قوات كبيرة من الشرطة تواجدت خارج الملعب، كي لا تقع اشتباكات بين الجمهورين في الخارج .

سجل هدف الناصرة الوحيد المهاجم عيدو أكسبرد في الدقيقة 30، ليتجمد رصيد المعسكر النصراوي 30 نقطة وفي المرتبة السادسة، وذلك عشية مباراة الدربي الخارجية أمام أبناء اللد، وذلك يوم الجمعة المقبل الساعة الثانية.

وفي حديث مع عضو البلدية رايق مروات قال :' بعد غياب لأسباب صحية رافقتني خلال الشهر الماضي ، قد عدت لكي أقف بجانب الأخضر النصراوي ، وإلى المدرجات النصراوية ، أي نعم نتيجة اليوم كانت مخيبة للآمال، ولكن تصرف الشرطة كان غير مقبول جداً، وخاصة أنه ترك جمهور بني يهودا، وكثف قواته لدى جمهور الناصرة، واعتقال الشاب محمود يزبك المشجع المرافق للفريق '.

وأضاف: 'أنا متأكد بان أداء الفريق سيكون جيد في المباراة القادمة، وعلى الفريق أن لا ينكسر من هذه الهزيمة ،بل أن يضع أمامه هدف النصر القادم'.

            

التعليقات