02/02/2015 - 14:47

مـ. حيفا يحرر المهاجم العربي وئام عماشة

بعد النتائج المخيبة للآمال، قامت إدارة نادي مـ. مكابي حيفا بهزة بكادر الفريق، وتحرير لاعبين، ومن بينهم المهاجم العربي ابن قرية بقعاتا وئام عماشة (29 عما)، وزميلة شمعون أبو حصيرة، وكما يبدو أن عماشة في طريقه لفريق مكابي بيتح تكفا، حيث توج

مـ. حيفا يحرر المهاجم العربي وئام عماشة

بعد النتائج المخيبة للآمال، قامت إدارة نادي مـ. مكابي حيفا بهزة بكادر الفريق، وتحرير لاعبين، ومن بينهم وئام عماشة (29عاما)، المهاجم العربي ابن قرية بقعاتا في الجولان، وزميله شمعون أبو حصيرة، وكما يبدو أن عماشة في طريقه لفريق مكابي بيتح تكفا، حيث توجد هناك مفاوضات جدية بين الطريفين.

وكان اللاعب وئام عماشة قد سجل هذا الموسم 5 أهداف، ومن بينها ثلاثية ضد فريق مكابي نتانيا، ويعد ملك هدافي الفريق الحيفاوي هذا الموسم.

في المقابل يلعب عدة لاعبين من المجتمع العربي في الأخضر الحيفاوي، أمثال المدافع طالب طواطحه ابن قرية جسر الزرقاء، لاعب خط الوسط عطاء جابر ابن قرية مجد الكروم، والمهاجم محمد كليبات ابن بلدة بسمة طبعون، والمدافع الشاب عايد حبشي من قرية إكسال.

يذكر أن فريق مـ. حيفا يتواجد في المرتبة التاسعة برصيد 23 نقطة، حيث حقق الفريق الحيفاوي 7 نتائج فوز، تعادلين، 11 نتيجة خسارة، وذلك عشية مباراتهم الخارجية المقبلة أمام هبوعيل عكا، يوم السبت القادم الساعة 19:20، ضمن مباريات الأسبوع 21 للدرجة العليا.

التعليقات