03/02/2015 - 14:37

(فيديو) عرابي لـ"عرب 48": سكوت إدارة الناصرة على اعتقال المشجع مخجل

أعرب المشجع النصراوي محمد عرابي " أبو وديع لـ"عرب48" ، استيائه من قيام الشرطة الإسرائيلية في اعتقال المشجع محمد يزبك أمس، في مباراة مـ. أخاء الناصرة أمام بني يهودا ، ووصفها بالتعسفية وخاصة أن إدعاء النيابة العامة في توجيه تهمة أن يزبك قام

(فيديو) عرابي لـ

أعرب المشجع النصراوي محمد عرابي (أبو وديع) لـ'عرب 48' ، استيائه من قيام الشرطة الإسرائيلية في باعتقال المشجع محمد يزبك أمس، في مباراة مـ. أخاء الناصرة أمام بني يهودا ، ووصفها بالتعسفية، وخاصة أن ادعاء النيابة العامة  أن يزبك قام  بالاعتداء على مشجعي فريق بني يهودا.

وطالب عرابي الشرطة بتقديم أي دليل يوثق مزاعمها، وقال إن اعتقال  المشجع كان قبل الاشتباكات بين الجمهورين، وتحديدا في الدقيقة الـ 39 للمباراة، وهذا يثبت عدم مشاركته في الاشتباكات'.

وتابع عرابي قائلاً: 'هناك تقصير كبير من إدارة الفريق، وخاصة أن يزبك هو أحد أفضل المشجعين ومرافق دائم للفريق أينما كان . في المحكمة تواجد ماهر حامد وأحمد الحلو، ولكنهما لا يمثلان الإدارة الكاملة للفريق . أين باقي أعضاء الإدارة؟، لماذا أغلقوا هواتفهم مساء أمس؟ ، قد بقينا لساعات طويلة مساء أمس أمام مركز الشرطة 'المسكوبية' للمطالبة  بالإفراج عن محمود يزبك، واليوم ذهبت للمحكمة كي أدفع الكفالة التي أقرتها  بقيمة 3 الآف شيقل جديد '.

من الجدير ذكره أن الشرطة قامت اعتقلت محمود يزبك من المدرجات في بحجة الإعتداء على جمهور بني يهودا مساء أمس. وقد اشتبك جمهور أخاء الناصرة خلال الشوط الثاني مع جمهور بني يهودا، بعد أن قامت الشرطة بإنزال العلم الفلسطيني وإبقاء العلم الإسرائيلي مرفوعا  لدى جمهور بني يهودا ، في المقابل بدأ جمهور بني يهودا في شتم جمهور الناصرة ، والهتاف عودوا إلى غزة ، ومن ثم شتموا النبي محمد عليه الصلاة والسلام .

التعليقات