05/02/2015 - 15:21

تعزيز في صفوف اللد والناصرة قبل دربي المجتمع العربي

تتجه الأنظار يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية على ملعب اللد البلدي، حيث ستجري مباراة دربي المجتمع العربي بالدرجة الممتازة بين الفريق المحلي أبناء اللد ونظيرة مـ. أخاء الناصرة، ولكل فريق أهدافه الخاصة، حيث يسعي المعسكر اللداوي لتقليص الفا

تعزيز في صفوف اللد والناصرة قبل دربي المجتمع العربي

تتجه الأنظار يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية على ملعب اللد البلدي، حيث ستجري مباراة دربي المجتمع العربي بالدرجة الممتازة بين الفريق المحلي أبناء اللد ونظيره مـ. أخاء الناصرة، ولكل فريق أهدافه الخاصة، حيث يسعي المعسكر اللداوي لتقليص الفارق في قمة اللائحة، بينما يسعى الفريق النصراوي لعدم الاقتراب لمراتب القاع.

في المقابل استغل الفريقان فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز لاعبين وتحرير آخرين، حيث قام فريق أخاء الناصرة بضم مهاجم اتحاد أبناء سخنين أحمد أبو ناهية، وتحرير كل من الحارس غال نير، المهاجم إيلي إلباز، لاعب خط الوسط محمد الزبارقة الذي انضم لفريق رمات هشارون، واللاعب الشاب عباس ريان، الذي انتقل للعب في الدوري الفلسطيني.

أما فريق أبناء اللد فقط قام بضم لاعب بيتار القدس مور شكيد، والمهاجم الأجنبي أوسي ماولي قادما من فريق الدرجة العليا هبوعيل حيفا.

عمر الزعبي، الناطق بلسان فريق أخاء الناصرة، قال عن اللقاء المرتقب: 'في انتظارنا مباراة دربي صعبة جدا، وكل مباراة في تاريخ فريقنا أمام الأخوة من اللد تكون مؤثرة للفريقين، حيث يريد الفريق اللداوي الفوز من أجل التقدم، ونحن نريد الفوز من أجل الهروب من القاع، ولكن هدفنا العودة بـ 3 نقاط، وهذه ستكون مهمة اللاعبين عبور الفريق لبر الأمان، لأننا لم نرفع الراية البيضاء'.

وفي حديث لـ' عرب 48' مع مدرب أبناء اللد سليمان الزبارقة قال:' ستكون مباراة صعبة جدا للطرفين، سنستقبل الأشقاء من الناصرة على أكمل وجه كما تعودنا دائما، في المقابل نحن نتحضر للقاء كأي مباراة، وهدفنا الفوز ولا غير في دربي الأشقاء'.

يذكر أن فري أبناء اللد يتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المرتبة الثانية، بينما يحتل فريق أخاء الناصرة المرتبة السادسة برصيد 30 نقطة، عشية لقاء الدربي الذي يجمعهم، ضمن مباريات الأسبوع 23 للدرجة الممتازة.

التعليقات