09/02/2015 - 12:21

الناصرة أمام كفار سابا: مواعيد مباريات ربع نهائي "كأس الدولة"

تنطلق غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، مباريات ربع نهائي كأس الدولة، ومن أهمها مباراة الفريق العربي الوحيد الذي ما زال في المسابقة، مـ. أخاء الناصرة من الدرجة الممتازة، ضد هبوعيل كفار سابا من نفس الدوري، والتي ستجري غدا الثلاثاء مع دقات الساعة 18:45 على ملعب الأخير . في المقابل سيكون لقاء ناري بين حامل اللقب هبوعيل كريات شمونة وبطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب، حيث ستجري المباريات بشكل ذهاب وإياب في تاريخ 10/11 من الشهر الجاري، و3/4 من الشهر القادم. مواعيد ربع نهائي 'كأس الدولة' : هبوعيل كريات شمونة من الدرجة العليا – مكابي تل أبيب من الدرجة العليا- الاربعاء – 20:55 مكابي يفنة من الدرجة الممتازة – هبوعيل بئر السبع من الدرجة العليا- الثلاثاء - 21:00 هبوعيل العفولة من الدرجة الممتازة – مكابي بيتح تكفا من الدرجة العليا – الثلاثاء -19:00 هبوعيل كفار سابا من الدرجة الممتازة – مـ. أخاء الناصرة من الدرجة الممتازة – الثلاثاء – 18:45 كفار سابا

الناصرة أمام كفار سابا: مواعيد مباريات ربع نهائي

تنطلق غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، مباريات ربع نهائي كأس الدولة، ومن أهمها مباراة الفريق العربي الوحيد الذي ما زال في المسابقة، مـ. أخاء الناصرة من الدرجة الممتازة، ضد هبوعيل كفار سابا من نفس الدوري، والتي ستجري غدا الثلاثاء مع دقات الساعة 18:45 على ملعب الأخير .

في المقابل سيكون لقاء ناري بين حامل اللقب هبوعيل كريات شمونة وبطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب، حيث ستجري المباريات بشكل ذهاب وإياب في تاريخ 10/11 من الشهر الجاري، و3/4 من الشهر القادم.

مواعيد ربع نهائي 'كأس الدولة' :

هبوعيل كريات شمونة من الدرجة العليا – مكابي تل أبيب من الدرجة العليا- الاربعاء – 20:55

مكابي يفنة من الدرجة الممتازة – هبوعيل بئر السبع من الدرجة العليا- الثلاثاء - 21:00

هبوعيل العفولة من الدرجة الممتازة – مكابي بيتح تكفا من الدرجة العليا – الثلاثاء -19:00

هبوعيل كفار سابا من الدرجة الممتازة – مـ. أخاء الناصرة من الدرجة الممتازة – الثلاثاء – 18:45 كفار سابا

التعليقات