10/02/2015 - 12:45

الملاكم عبود قعدان يحرز الميدالية البرونزية في بطولة هنغاريا

حاز الملاكم عبود قعدان، ابن مدينة باقة الأخيرة، في الأيام ألأخيرة بالميدالية البرونزية، في البطولة الأوروبية للملاكمة للوزن الثقيل المقامة في هنغاريا، حيث فاز قعدان بمبارتين وخسر في المباراة النهائية، ليحصد إنجازا جديدا يسجل في سجلاته الح

الملاكم عبود قعدان يحرز الميدالية البرونزية في بطولة هنغاريا

حاز الملاكم عبود قعدان، ابن مدينة باقة مؤخرا  على الميدالية البرونزية، في البطولة الأوروبية للملاكمة للوزن الثقيل المقامة في هنغاريا.

وفاز قعدان بمبارتين وخسر في المباراة النهائية، ليسجل إنجازا جديدا يسجل في سجلاته الرياضية الحافلة، ويتأهل لأوليمبياد أذربيجان، بطولة دبي، وبطولة أوروبا في روسيا، وفي حال تصدره أحد المراكز الثمانية الأولى سيتأهل لأولمبياد ري دي جنيرو في البرازيل.

يذكر أن قعدان كان قد حاز على عدة بطولات دولية ومحلية، ومنها بطل إسرائيل 5 مرات برفع الأثقال وكمال أجسام والملاكمة ، ومرتين ببطولة إسرائيل للمحترفين وللملاكمة الاولمبية، في المقابل شارك ببطولة العالم في كزخستان ، وبطولة ألمانية أخرى.

وقال الملاكم قعدان لـ"عرب 48" إنه  'حمدا لله على هذا الإنجاز الكبير. أدعو الجميع  لدعم هذه الرياضية، من أجل إخراج أبطال وجيل جديد، وأن شاء الله سأستمر بهذا المستوى والمشاركة بالعديد من البطولات، وشكر خاص لكل من دعمني للوصول لهذه المراتب'.

التعليقات