10/02/2015 - 21:09

ربع نهائي "كأس الدولة": تعادل بين أخاء الناصرة وكفار سابا

عاد ممثل المجتمع العربي في مسابقة "كأس الدولة"، مـ. أخاء الناصرة، بتعادل من مباراة الذهاب الخارجية أمام فريق هبوعيل كفار سابا بنتيجة 1-1، والتي جرت على ملعب كفار سابا بحضور مؤيدي الفريقين، وبهذه النتيجة سيتم حسم بطاقة المتأهل للنصف النهائ

ربع نهائي

عاد ممثل المجتمع العربي في مسابقة 'كأس الدولة'، مـ. أخاء الناصرة، بتعادل من مباراة الذهاب الخارجية أمام فريق هبوعيل كفار سابا بنتيجة 1-1، والتي جرت على ملعب كفار سابا بحضور مؤيدي الفريقين، وبهذه النتيجة سيتم حسم بطاقة المتأهل للنصف النهائي في المباراة المقبلة التي ستجري في عيلوط مع بداية الشهر المقبل.

هدف السبق في المباراة كان من نصيب المعسكر النصراوي في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب جوميز، وقبل انتهاء الشوط الأول بثواني عادل الفريق المحلي النتيجة عن طريق اللاعب إليران سايمون، لينتهى اللقاء في التعادل، مع أفضلية النتيجة للفريق النصراوي وهدف ثمين، والذي يعادل هدفين.

يذكر أن اللاعب أنس دبور أصيب خلال مجريات المباراة في قدمه اليسرى، وتم نقلة لمستشفى 'مئير' في كفار سابا لاستكمال العلاج هناك، في المقابل شارك اللاعب سمير عبد الحي ابن مدينة الطيرة، في صفوف فريق كفار سابا وقدم أداءً جيدا.

التعليقات