11/02/2015 - 12:06

برونشتاين ينهي مشواره كمدرب لنادي الرياضي الطيرة

علم مراسل "عرب 48" من مصادر مطلعة "إن مدرب فريق النادي الرياضي الطيرة جابي برونشتاين، قد قدم استقالته للإدارة الطيراوية يوم الأحد المنصرم، وذلك لأسباب غير معروفة. يشار إلى أن المعسكر الطيراوي بقيادة برنشتاين، أحرز نتائج مرضية، كان آخرها ا

 برونشتاين ينهي مشواره كمدرب لنادي الرياضي الطيرة

علم مراسل 'عرب 48' من مصادر مطلعة 'إن مدرب فريق النادي الرياضي الطيرة جابي برونشتاين، قد قدم استقالته للإدارة الطيراوية يوم الأحد المنصرم، وذلك لأسباب غير معروفة.

يشار إلى أن المعسكر الطيراوي بقيادة برنشتاين، أحرز نتائج مرضية، كان آخرها الانتصار الخارجي على المتصدر والمرشح للصعود للدرجة الأولى هبوعيل بقعات هيردين، الأمر الذي أدى لتواجد المعسكر الطيراوي في وسط اللائحة.

ومن جانبه شكر برونشتاين إدارة الفريق الطيراوي، متمثلة باللاعب المخضرم عبد المنان التيتي قائلا:' إن الفريق يمتلك لاعبين بمستوى عال يمكنهم الوصول للدرجات العليا بالبلاد، حاليا سآخذ قسطا من الراحة، ولن أعمل مع فريق حتى نهاية الموسم'.

ولم يكشف عبد التيتي حتى الآن هوية المدرب الجديد الفريق بعد.

يذكر أن فريق نادي الرياضي الطيرة، يتواجد في المرتبة العاشرة برصيد 27 نقطة، وذلك عشية مباراتهم الخارجية ضد فريق بيتار رمات غان، يوم الجمعة في تمام الساعة 13:45 على ملعب الأخير، ضمن مباريات الأسبوع 20 للدرجة الثانية الجنوبية أ.

التعليقات