02/03/2015 - 12:16

مدرب برطعة: نريد إنهاء الموسم بالمرتبة الثانية أو الثالثة

قال نايف حلبي، مدرب فريق الدرجة الثالثة مـ. برطعة، إن هدف فريقه إنهاء الموسم بالمرتبة الثانية أو الثالثة، وفي الموسم المقبل المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الثانية، لان فريقه يضم كادر لاعبين جيد، مع تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين بامكاننا تح

مدرب برطعة: نريد إنهاء الموسم بالمرتبة الثانية أو الثالثة

قال نايف حلبي، مدرب فريق الدرجة الثالثة مـ. برطعة، إن هدف فريقه إنهاء الموسم بالمرتبة الثانية أو الثالثة، وفي الموسم المقبل المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الثانية، لان فريقه يضم كادر لاعبين جيد، مع تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين بامكاننا تحقيق الارتقاء.

وأضاف: 'في المباراة الأخيرة أمام جت قدمنا أداءً ضعيفا، ورغم ذلك استطعنا الفوز، لأننا نملك لاعبين مجربين، لذلك نريد مواصلة سلسلة الانتصارات في المباراة المقبلة البيتية ضد مكابي أور عكيفا، لكي نجمع عدد نقاط أكثر والتقدم نحو قمة اللائحة'.

واختتم حديثه: ' نعاني من شح الميزانيات والدعم من المجلس المحلي ورجال الأعمال، وأنا شخصيا أقوم بإدارة أمور الفريق، في المقابل لم أتلقى معاشي منذ 8 شهور، لذلك نحن ننتظر الدعم في ظل وجود إدارة حكيمة تقود الفريق للإنجازات'.

يذكر أن فريق مـ. برطعة يتواجد في المرتبة السادسة برصيد 29 نقطة وتنقصهم مباراة أمام أور عكيفا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 17 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون.

التعليقات